|  آخر تحديث أكتوبر 30, 2017 , 10:50 ص

سلطان القاسمي يوجه جامعة الشارقة بمواصلة جهودها لتعزيز مكانتها


سلطان القاسمي يوجه جامعة الشارقة بمواصلة جهودها لتعزيز مكانتها



وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، بضرورة مواصلة الجامعة تقدمها المستمر في تعزيز مكانتها العلمية محلياً وعالمياً.

أكد ذلك الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة بمداخلة له في برنامج البث المباشر على تلفزيون وإذاعة الشارقة، مضيفاً أن هذا التوجيه جاء خلال حضور سموه جانباً من الاجتماعات التي عقدتها إدارة الجامعة في فندق الأوشانيك بخورفكان لمناقشة خطط الجامعة التطويرية.

وذكر أن صاحب السمو حاكم الشارقة، أشار إلى أهمية البحث العلمي الذي ترتكز عليه الجامعة في استراتيجيتها، مؤكداً أنه عنصر مهم في التقدم العلمي وإكساب الطلبة العلوم والمعارف المهمة للوصول إلى نتائج واكتشافات تخدم المجتمع في كل المجالات العلمية والتطور، والتأكيد على تخريج علماء ومهنيين للتخصصات التي تطرحها الجامعة.

وأوضح أنهم درسوا خلال الاجتماع مع صاحب السمو حاكم الشارقة، وضع الجامعة بعد 5 سنوات وإلى أين ستسير وخصوصاً في ظل التقنيات الحديثة والتي ستأتي لاحقاً، فكيف ستتحرك الجامعة استناداً إلى هذا التقدم، آخذين بعين الاعتبار التقدم التكنولوجي المتسارع والتقدم الصناعي.

وأشار النعيمي إلى أنه تم مناقشة البحوث متعددة التخصصات فهناك مشاريع بين الكليات نفسها والأقسام نفسها داخل الجامعة، تخدم المجتمع بشكل مباشر، سواء المحلي أو العربي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com