|  آخر تحديث أكتوبر 27, 2017 , 3:59 ص

عبدالله بن زايد: الشيخة فاطمة جعلت العمل الإنساني نموذجاً يحتذى به


عبدالله بن زايد: الشيخة فاطمة جعلت العمل الإنساني نموذجاً يحتذى به



زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي أول من أمس مقر الاتحاد النسائي العام في أبوظبي حيث كان في مقدمة مستقبليه نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام.

وأشاد سموه، بالدور الرائد الذي يقوم به الاتحاد النسائي في ظل دعم قيادة الدولة ورعاية وتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة.

وأشار سموالشيخ عبدالله بن زايد إلى أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك جعلت العمل الإنساني في دولة الإمارات نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم.

واطلع سموه خلال الزيارة على مراحل التطور التي شهدها الاتحاد النسائي العام منذ تأسيسه كما تعرف سموه على مختلف مجالات عمل الاتحاد النسائي العام والدور الرائد الذي يقوم به في مجال دعم المرأة وتنمية قدراتها وتطويرها.

وخلال الزيارة تجول سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في قاعة الجوهرة التي تضم العديد من الأوسمة والدروع التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» من المؤسسات والجهات المحلية والدولية تكريماً لها وتقديراً لدورها في دعم القضايا الإنسانية والخيرية والنهوض بالمرأة الإماراتية لتشارك في تنمية مجتمعها.

وزار سموه أيضاً إدارة الصناعات التراثية والحرفية والتقى بعدد من الكوادر النسائية الإماراتية، كما استمع سموه إلى شرح مفصل عن نشاطات قسم منظمة اليونسكو بالاتحاد النسائي العام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com