|  آخر تحديث أكتوبر 26, 2017 , 1:33 ص

معرض النخبة ينطلق مساء اليوم “الخميس”


معرض النخبة ينطلق مساء اليوم “الخميس”



أحمد لقمان ابو الخير – عجمان 

 

برعاية كريمة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي تنطلق مساء اليوم “الخميس” فعاليات معرض “النخبة 2017” في نسخته الاولى، بحضور ما يزيد عن 40 مشاركا ومشاركة يمثلون مؤسسات وافراد من كافة إمارات الدولة، والذي ينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان، ويستمر المعرض على مدار ثلاثة أيام في قاعة الامارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان.

 

 

واوضحت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض النخبة، ان المعرض يشهد تنوعا كبيرا في المشاركات والمنتجات حيث يشارك في المعرض  4 مصممين من رابطة مصممي المجوهرات الاماراتيين كذلك مشاركة متميزة من عضوات مجلس سيدات اعمال عجمان و رواد ورائدات الاعمال، كما يشارك في المعرض دائرة الخدمات الاجتماعية – الشارقة و مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب – امارة رأس الخيمة هذا إلى جانبمشاركة عيادات تخصصية في مجال العلاج والتجميل.

 

 

واكدت ان المعرض فرصة لتبادل الخبرات والتعريف بالمشاريع المتنوعة والترويج لرواد ورائدات الاعمال من اصحاب المشاريع المبتكرة، بما يخدم تطوير تلك المشاريع وابرازها للجمهور.

 

هذا ويتضمن المعرض فعاليات خاصة باكتوبر الوردي للتوعية بسرطان الثدي وذلك بالتعاون بين غرفة عجمان ومجلس سيدات اعمال عجمان، كما ان للجانب الفني نصيب من فعاليات المعرض من خلال عرض اللوحات الفنية للفنانة التشكيلية الدكتورة نجاة مكي والفنان الخطاط تاج السر حسن، كذلك تشارك في فعاليات المعرض الرسامة عائشة الشامسي، وفي مجال فنون الخط تشارك الخطاطة فاطمة سعيد البقالي.

و تزامنا مع عام الخير اتاح مجلس سيدات اعمال عجمان الفرصة لاصحاب الهمم ليبرزوا مهاراتهم وطاقاتهم ومنتاجتهم من خلال مشاركتهم تحت مظلة المجلس.

 

ودعت الدكتورة آمنة خليفة كافة شرائح المجتمع لزيارة المعرض والتعرف على رواد ورائدات الاعمال المشاركين في المعرض والفعاليات المصاحبة، كما وجهت الشكر لكافة رعاة المعرض في نسخته الاولى “غرفة عجمان، اتصالات، في إل سي سي انترناشيونال ذ.م.م، مركز الدكتورة نعمت المسلمي لطب الاسنان و ليلة فرح لخدمات الافراح” والداعمون “سعادة عبدالله سعيد النعيمي، كازافلورا للزهور والشوكولا وشركة الدولفين لتغليف الهدايا”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com