|  آخر تحديث أكتوبر 22, 2017 , 17:15 م

القنصلية الأمريكية في دبي تقدم الفائدة ل 46 منتسباً من مركز شباب الغيل


القنصلية الأمريكية في دبي تقدم الفائدة ل 46 منتسباً من مركز شباب الغيل



براء الحريري – دبي

 

 

ينظم مركز شباب الغيل دورة المحادثة الإنجليزية ل 46 منتسباً من شبان المركز، بالتعاون مع القنصلية الأمريكية في دبي، حيث تستمر الدورة -التي بدأت الثلاثاء الماضي- لمدة 6 أسابيع، بهدف رفع مستوى المنتسبين ممن تجاوزت أعمارهم 12 عاماً في مجال اللغة الإنجليزية وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم.

وقال مدير المركز خالد السويدي، بأن اللغة الإنجليزية أصبحت وسيلة تواصل مهمة في الإمارات العربية المتحدة في ظل توافد العمالة الأجنبية ومشاركتها في مختلف القطاعات والمجالات المجتمعية، مؤكداً على ضرورة وجود دورات داعمة إلى جانب التعليم المدرسي مما يسهم في رفع كفاءة الطلبة وإكسابهم مهارات جديدة.

وأضاف السويدي: “إن الاهتمام باللغة الإنجليزية يجب ألا ينسينا اللغة العربية التي ولدت معنا بالفطرة وكانت لغة القرآن الكريم، لذا يجب أن نتقن لغتنا الأم وننهل من علوم اللغات الأخرى، وفي مقدمتها اللغة الإنجليزية … ويسرني هنا أن أشكر القنصيلة الأمريكية في دبي على تقديمها الدعم الكامل لهذه الدورة التي أبصرت النور وستكون بداية لدورات أخرى لاحقاً”.

وأشاد المنتسبون بالدورة متوجهين بالشكر إلى مركز شباب الغيل كادراً وإدارة إزاء ما يقدمونه من نشاطات متنوعة تحمل بين ثنايها الفائدة والمتعة. وكشف المحاضرون خلال الدورة عن المستوى الجيد للمشاركين لاسيما الصغار منهم، مشيدين بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسات التعليمية الإماراتية ومراكز الشباب في إنشاء جيل قوي قادر على إتقان فنون اللغة الإنجليزية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com