|  آخر تحديث أكتوبر 22, 2017 , 17:38 م

مجموعة بريد الإمارات تنظم فعالية يوم الصحة في مكتب بريد دبي المركزي


بالتعاون مع شركة نيرون للتأمين الصحي

مجموعة بريد الإمارات تنظم فعالية يوم الصحة في مكتب بريد دبي المركزي



نظمت مجموعة بريد الإمارات بالتعاون مع شركة نيرون للتأمين مزود خدمات التأمين الصحي للموظفين فعالية يوم الصحة في مكتب بريد دبي المركزي بمنطقة الكرامة بمشاركة عدد من مزودي الخدمات الطبية ضمن شبكة نيرون من الأطباء المشاركين في الحملة التطوعية اشتملت على التوعية الصحية بمخاطر الأمراض المزمنة وفحص السكر والضغط والكولسترول بالإضافة الى فحص كثافة العظام وفحص النظر واللياقة العامة.
وقد شهدت الحملة منذ انطلاقها إقبالاً كبيراً وترحيباً من قبل الموظفين معربين عن شكرهم وامتنانهم على هذه اللفتة الكريمة. حيث كان أطباء المستشفيات والمراكز الطبية المشاركة على أتم الاستعداد لتقديم الاستشارات الطبية المجانية وإجراء فحوصات الدم وعدد من الفحوصات الأخرى.
وقال المدير التنفيذي التجاري في مجموعة بريد الإمارات بالوكالة السيد عبيد القطامي: ” تأتي هذه الحملة انطلاقاً من حرص مجموعة بريد الإمارات على أن تكون الصحة محور الاهتمام الأساسي لكل شخص، ويمكن للفحوص المنتظمة المساعدة في اكتشاف الأمراض الكامنة، ولهذا السبب إنه من المهم المساهمة في تنظيم مثل هذه الحملات الصحية “.
وأضاف القطامي مشاركة الحملات الصحية تأتي استجابة الخدمة المجتمعية والتعاون مع كافة المؤسسات للكشف المبكر على الأمراض المزمنة، نود حث كل شخص للاستفادة من الفرص التي تقدمها الحملات الطبية والحصول على الاستشارة الطبية حتى لو كان لا يعاني من أي مرض ولكن للوقاية من العلل والأمراض مثل السكري وأمراض القلب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com