|  آخر تحديث أكتوبر 12, 2017 , 17:14 م

حميد بن عمار يزور مركز الشباب .. وشما المزروعي في مقدمة مستقبليه


حميد بن عمار يزور مركز الشباب .. وشما المزروعي في مقدمة مستقبليه



استقبلت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي،  وزيرة الدولة لشؤون الشباب، في مركز الشباب بأبراج الامارات في دبي، وفداً من إمارة عجمان برئاسة الشيخ حميد بن عمار النعيمي.
ورحبت معاليها بهذه الزيارة، حيث رافقت الوفد خلال جولته على الأجنحة المتنوعة للمركز، موضحة الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها وعلى رأسها جعله نموذجاً عالمياً يحتضن إبداعات الشباب ويحقق  تطلعاتهم وطموحاتهم.
من جانبه أشاد الشيخ حميد بن عمار النعيمي بالخدمات التي يقدمها المركز في ظل التطور الكبير الذي يشهده قطاع الشباب في الإمارات العربية، مثمناً الدور الريادي لمعالي شما المزروعي في دعم الشباب الإماراتي ومنحه فرصاً استثنائية تمكنه من التميز في شتى المجالات.
وأضاف: “إن ما شاهدناه اليوم في مركز الشباب من تطور تكنولوجي يأتي نتاجاً حقيقياً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وغرسها حب المنافسة في نفوس شباب الوطن الذين استطاعوا رفع اسم الإمارات بإنجازاتهم التي تعدت حدود الإبداع”.
ورافق الشيخ حميد بن عمار النعيمي خلال جولته السيد أحمد الرئيسي، مدير مركز شباب عجمان، والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية، إلى جانب عدد من المسؤولين والإعلاميين.
يذكر أن مركز الشباب قد افتتح رسمياً في 17 سبتمبر الماضي، ويتبع لمكتب الشباب بقيادة معالي شما المزروعي، حيث بني وصمم في أبراج الإمارات بدبي خلال فترة قصيرة لم تتجاوز 6 أشهر.
ويتربع المركز على مساحة 1350 متر مربع، تضم 12 مساحة للإبداع منها “الخلية” لعقد اجتماعات الشباب المصغرة، و “الردهة” لعقد الاجتماعات الكبيرة، و “المرسم” لاستقطاب المواهب الشابة، بالإضافة إلى “المحطة” لاحتضان المشاريع الناشئة، واستديوهات متطورة وقاعات مجهزة بأحدث التقنيات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com