|  آخر تحديث أكتوبر 7, 2017 , 22:16 م

العولقي يتالق في مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث


تأهيل 75 مديرا للفعاليات

العولقي يتالق في مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث



نبيل الكثيري – دبي

 

 

اقام مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث في دبي بالتعاون مع مجموعة مشاهد الدولية صباح اليوم 7 أكتوبر 2017 ورشة تفاعلية مجانية تحت عنوان “اساسيات تأهيل مدير الفعاليات”، وشهدت الورشة إقبالا كبيرا لمشاركين من عمان ومصر والجزائر واليمن وسوريا وغيرها من الدول العربية.

 

وكان المشاركين من مختلف المستويات الفكرية والمهنية والمهتمين بمجال صتاعة الفعاليات وإدارتها، وتم تقديم الورشة من طرف المستشار الدكتور محمد سعيد العولقي كمبادرة منه في عام الخير والعطاء بدولة الإمارات ودعما منه لكل الجهود التي تنشط في مجال الفعاليات وتطويرها وفقا لأفضل الممارسات المحلية والعالمية.

 

 

وتضمنت الورشة محاور عدّة من بينها المفاهيم الأساسية للفعاليات واهمية صناعتها، أهمّ المهارات وأفضلها في التخطيط والاعداد الفعّال للفعاليات، كيفية تشكيل اللجان وفرق العمل وكيف نحدد ميزانية الفعالية وماهي أسرار التقليل من مصاريفها.

وتميّزت الورشة بالاقبال غير العادي للمشتركين من مختلف الدول العربية والتي فاق عدد الراغبين في المشاركة فيها أكثر من 200 شخص بعد يومين فقط من تاريخ إعلانها، ولاقت الورشة استحسان كبير من المشتركين والذين فاق عددهم اكثر من 70 مشاركا خاصة وانها قدّمت مع مترجمة لغة الإشارة حتى يتسنى لأصحاب الهمم الاستفادة من هذا النوع من الورش الذي يخدم ويساهم في جودة الفعاليات بداء من الفكرة إلى التخطيط والتنفيذ والتقييم.

 

 

في ختام الورشة شكر المستشار الدكتور محمد العولقي مركز جمعة الماجد على تنظيمهم المحكم للورشة وهذا مايفتح مجالات أخرى للتعاون مع المركز الذي يشهد نشاطا متّقدا في مجال الورش والتدريب على محتلف المستويات، كما قدّم كلمة شكر لكل الحاضرين ولمن لم يسعفهم الحظ في الحضور ووعدهم بتنظيم ورشة أخرى مجانية قريبا بحول الله.

 

وقبل بدء الورشة زار الكاتب الاعلامي “نبيل الكثيري” المحاضر المستشار الدكتور محمد سعيد العولقي في استراحة المركز حيث ناقشوا عدة أمور تتعلق بطرق تنظيم الفعاليات، حيث حضر النقاش الاستاذ انور الظاهري من مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث.

واختتمت الورشة بتكريم المستشار الدكتور محمد العولقي وفريق العمل لمجموعة مشاهد الدولية من طرف مدير مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث وأيضا تكريم من طرف المشاركين من سلطنة عمان الشقيقة واخذ صور جماعية للحضور.

 

  • تسليم الدرع للدكتور من فريق شريان الحياه من سلطنة عمان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com