|  آخر تحديث أكتوبر 3, 2017 , 16:22 م

عمشان: «الملكي» حاز اعترافات عالمية لتعليم الفروسية


عمشان: «الملكي» حاز اعترافات عالمية لتعليم الفروسية



أكد مصطفى علي بن أحمد عمشان الرئيس التنفيذي للنادي الملكي للفروسية أن النادي حائز اعتمادات دولية من المملكة المتحدة في تعليم الفروسية وتم اعتماد 14 مادة تعليمية بموجبها نال النادي الرخصة الملكية الدولية للفروسية وهي الأولى من نوعها في العالم وينالها النادي الملكي في الدولة.

وقال إن النادي تم تأسيسه في العام 2015 ويهدف إلى المساهمة في تخريج أجيال من الفارسات والفرسان تعمل على إحياء تراث الآباء والأجداد وتسهم في ريادة دولة الإمارات في مجال الفروسية وفق برنامج تعليمي غير مسبوق في جميع أنواع الفروسية.

وحول مشاركات النادي في السباقات المتخصصة داخل أو خارج الدولة بفرق من النادي أكد أن الهدف هو تعليمي وصقل المواهب قبل أن يكون للمشاركة في السباقات المحلية أو العالمية فالهدف تطوير ودعم مسيرة الدولة في هذا المجال وللفارس بعد إكمال الدورات التدريبية الحق في الالتحاق بالاسطبلات أو المجموعات التي من خلالها يترجم الخبرات والدروس التي تلقاها في النادي الملكي. وأكد أن النادي يوفر مدربات لهن خلفية وخبرات في مجال الفروسية داخل وخارج الدولة مع توفير خيول لها القابلية في التواصل مع المتدربين وتوفير ضوابط صارمة للسلامة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com