|  آخر تحديث أكتوبر 3, 2017 , 1:05 ص

ولادة مكة تقيم حفل تكريم “الأطباء المتميزين في برنامج الزمالة الطبية”


ولادة مكة تقيم حفل تكريم “الأطباء المتميزين في برنامج الزمالة الطبية”



هدي المري – مكة المكرمة 

برعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أنس بن عبد الحميد سدايو، أقامت مستشفى الولادة والأطفال بمكة حفل تكريم “الأطباء المتميزين في برنامج الزمالةالطبية” بقسم النساء والتوليد اليوم الأحد الموافق 11/1/1439هـ .
جاءذلك نظير جهودهم المبذولة وعطاءهم اللامحدود. حيث حضرالحفل مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتور/أنس بن عبد الحميد سدايو ومساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور/ هلال المالكي وعدداً من رؤساء الأقسام بالمستشفى.
من جانبه قدمت إستشارية النساء والتوليد والمشرفة على برنامج النساء والتوليد بمستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتورة/ تهاني المطرفي شكرها لكل من ساندها من بعد الله تعالى ومد لها يد العون، مشيرة إلى الدعم والمتابعة الحثيثة الذي يحظى به برنامج الزمالة الطبية بقسم النساء والتوليد من إدارة المستشفى.

 

 

كما تقدمت رئيسة قسم النساء والولادة الدكتورة/ حواء هوساوي بالشكر الموصول لأعضاء قسمها وخصوصاً الأطباء المتميزين، معربةً عن مدى حرصها ودعمها لتكريم العاملين بقسمها ودفعهم للنهوض بأفضل الخدمات لمرضى مستشفى الولادة والأطفال.
مقدمةً شكرها للدكتور أنس سدايو والدكتور هلال المالكي وإدارة المستشفى على دعمهم وحرصهم بالتواجد في مثل هذة المناسبة.

ومن جانب آخر قدم مساعد المدير للخدمات الطبية الدكتور/ هلال المالكي أصدق العبارات متمنياً للجميع مزيداً من العطاء المثمر .
و أعرب الدكتور (سدايو) عن جزيل شكره و تقديره وامتنانه للدكتورة حواء هوساوي والدكتورة تهاني المطرفي لما قدمته من خدمات للمرضى كان لها الأثر الفعال بالمستشفى، مثمناً جهود الأطباء المتميزة وكفاءتهم وعملهم الدؤوب، مؤكداً أن هذ التكريم يشكل حافزاً نوعياً لبذل المزيد من العطاء والتميز في تقديم الخدمات للمستفيدين داخل وخارج المستشفى سائلاً المولى لهم التوفيق والنجاح.
يذكر أن الحفل تضمن إستقبال أطباء جدد لبرنامج الزمالة السعودية لطب النساء والتوليد بمستشفى الولادة والأطفال بمكة.
و أختتم الحفل بتقديم الشهادات من قبل مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com