|  آخر تحديث أكتوبر 2, 2017 , 23:57 م

نهيان بن مبارك يفتتح أول مهرجان موسيقي ملهم في دبي


نهيان بن مبارك يفتتح أول مهرجان موسيقي ملهم في دبي



افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أول مهرجان موسيقي ملهم في دبي بعنوان «اجعل الذكاء مرحاً». وتستهدف هذه الفعالية الترفيهية والتعليمية في الوقت ذاته، التي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي أول من أمس، واستقطبت أهم مؤثري التواصل الاجتماعي في الدولة والعالم، تحفيز وإلهام الشباب في المنطقة لإيجاد القوة المكنونة في داخلهم ونقاط قوتهم العاطفية ومواهبهم.

 

وخلال كلمته الافتتاحية، قال معالي الشيخ نهيان «إنه لمن دواعي سروري، وجودي هنا معكم جميعاً لما أراه فيكم من عزم للوصول إلى إمكاناتكم البشرية الكاملة، وأنا على يقين بأن المتحدثين الفريدين من نوعهم.. المملوءة بالمرح والموسيقى، ستقوم بتحفيزكم وإلهامكم، كما أشيد بأداء وحكمة وحماسة المتحدثين، وأثني عليكم جميعاً لتفانيكم في تمكين الشباب وتغيير العالم نحو الأفضل». وثمّن معاليه تفاني أوفا مصطفى، المدير العام لنجاحي، في تمكين جيل الناشئة والشباب.

 

وقال «إن القرارات والسياسات الحكيمة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي يتم تنفيذها والعمل بها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد جعلت من دولة الإمارات العربية المتحدة، مثالاً يحتذى في تطوير وتحفيز الشباب.

ونؤمن تحت قيادتهم الحكيمة بأن الشباب هم أهم مصادرنا الوطنية، وإن تطوير وتعزيز إمكاناتهم البشرية هي أساس بناء المستقبل وتحقيق أهدافنا الوطنية». واختتم معاليه كلمته ببعض النصائح للمشاركين، ومنها إيجاد ما يحفزهم داخلياً والتفكير دائماً بإيجابية وإحاطة نفسهم بأشخاص جيدين، والبحث عن طرق لخدمة غيرهم في المجتمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com