|  آخر تحديث سبتمبر 24, 2017 , 18:12 م

“المدراء المحترفون” يمنح الشحي لقب “مستشار إعلامي عالمي”


“المدراء المحترفون” يمنح الشحي لقب “مستشار إعلامي عالمي”



منح مركز المدراء المحترفون للتدريب الدولي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية عبدالله الشحي لقب مستشار إعلامي عالمي، تكريماً لجهوده المتميزة في المجال الإعلامي إلى جانب مشاركاته المثمرة في المؤتمرات الإعلامية، والشهادات المتعددة التي حصل عليها خلال السنوات المنصرمة. وبذلك يمكن للشحي أن يمثل المركز أمام الجهات والمؤسسات الدولية.

وأكدت مديرة المركز السيدة بدور ففيان لوكس، أن هذا اللقب يُمنح للإعلاميين الأكفاء الذين تركوا بصمة في مجتمعاتهم، وحصلوا على لقب “مستشار إعلامي” سابقاً، فأثبتوا نجاحاً كبيراً في التعامل مع مختلف المؤسسات والجهات، مشيرة إلى السيرة المهنية المتميزة للمستشار عبدالله الشحي، إلى جانب قيادته الناجحة لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية.

من جانبه توجه عبدالله الشحي بوافر الشكر وعظيم الامتنان إلى مركز “المدراء المحترفون” إدارة وكادراً إزاء هذا التكريم، مشيداً بجهودهم المثمرة في بناء جيل قوي سلاحه الكلمة الصادقة والمهنية والأخلاق العالية. وأضاف: “طالب العلم لا يرتوي .. حقيقة لا يستطيع أن ينكرها من ذاق حلاوة المعرفة، ومن هنا فإن تجربتي مع هذا المركز المتميز امتدت لأكثر من عقد من الزمن .. أضاف لي المدربون خلالها شهد خبرتهم ومنحوني علماً قيماً، وها أنا اليوم أقف عاجزاً عن شكرهم، وشكرِ كل من وقف إلى جانبي في رحلة الطموح التي لن تنتهي”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com