|  آخر تحديث سبتمبر 13, 2017 , 20:33 م

مشاركة مميزة لمربط عجمان في “المعرض الدولي للصيد والفروسية”


مشاركة مميزة لمربط عجمان في “المعرض الدولي للصيد والفروسية”



يشارك مربط عجمان في فعاليات الدورة ال 15 من المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبو ظبي 2017″، التي انطلقت اليوم الثلاثاء، في مركز أبو ظبي للمعارض، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات.
وقال السيد خالد العميري مدير مربط عجمان: “تأتي مشاركة المربط في هذا المعرض تماشياً مع التوجيهات السديدة لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بالاهتمام بالخيل  لما لها من رمزية عند العرب ومكانة، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الخيل في نواصيها الخير معقود إلى يوم القيامة”، إضافة إلى ضرورة المشاركة في هذا النوع من المعارض لما لها من أهمية في تعريف الناس بالخيول العربية الأصيلة وتشجيعهم على اقتنائها”.
وأضاف: “نعرض في جناحنا البطولات التي حققها مربط عجمان على الصعيدين المحلي والعالمي، إلى جانب الشهادات والكؤوس التي حصدها المربط خلال الأعوام المنصرمة، إضافة إلى وجود خبراء ومختصين للإجابة عن أسئلة الزوار وتعريفهم بأنواع الخيول العربية وسلالاتها وكيفية المحافظة على سلامتها وتوليدها بشكل يعزز ثقافتهم ويساعدهم في معرفة كل ما يتعلق بالخيل رمز الشهامة العربية على مر الزمن”.
يشار إلى أن المعرض يستمر حتى 16 من الشهر الجاري، ويحظى زواره بفرصة اقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات ال

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com