|  آخر تحديث أغسطس 8, 2017 , 12:20 م

مركز اكسبرتس يخطط لمشاريع المتطوعين


مركز اكسبرتس يخطط لمشاريع المتطوعين



نبيل الكثيري – الإمارات

 

 

ضمن نشاطاته لدعم عام الخير، نظم مركز اكسبرتس للاستشارات والتدريب دورة “التخطيط للمبادرات والمشاريع” وقدمها الي مجموعة من المتطوعين المبادرين، وكبادرة طيبة من الجهة المنظمة قام المركز بطرح الدورة برسوم رمزية.

حاضر في الدورة المحاضر المتخصص في ادارة المشاريع “لؤي النخال” حيث قام بتغطية الجوانب الاساسية في التخطيط للمشاريع الخيرية والتطوعية، وكيفية عمل مخططات المتابعة للمشاريع واحتساب التكاليف واحتساب المدة الزمنية للمشروع وطرق اختصار المدة الزمنية واحتواء اي أزمات، وذلك باستخدام النظام التطبيقي مايكروسوفت بروجكت.

 

 

صرح لصحيفة “نبض الامارات” عبدالله ابوالروس، مدير مركز اكسبرتس، “ان الفكرة تهدف الي صقل المهارات لدي المتطوعين في التخطيط لمشاريعهم المستقبلية وسيمنح المشاركين شهادات معتمدة.

واضاف انه تم الاستعانة بخبير متخصص في مجال فن ادارة المشاريع وهو ايضا من المتطوعين ويعرف سيناريوهات ومعوقات العمل، كما سيتم منح المشاركين نسخة من النظام التقني مايكروسوفت بروجكت ليستمر النفع لهم ولمؤسساتهم في عملهم النظامي او عملهم التطوعي”.

 

 

وبعد انتهاء الدورة وتوزيع الشهادات خرج المشاركين بسعادة كبيرة وأثنوا علي المحاضر وعلى تجهيزات الجهة المنظمة باختيار فندق راقي وضيافة وغيرها، كما طالبوا بإعادة طرح مثل هذه المبادرات في “عام الخير” بما ينفع مصلحة الفرد والمجتمع ويحقق أهداف المسئولية المجتمعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com