|  آخر تحديث يوليو 27, 2017 , 1:35 ص

“البيت متوحد” و”أبوظبي للتأمين” توقعان اتفاقية رعاية ذهبية


“البيت متوحد” و”أبوظبي للتأمين” توقعان اتفاقية رعاية ذهبية



وقعت جمعية البيت متوحد اتفاقية رعاية ذهبية مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين للعام الرابع على التوالي وذلك لدعم مبادرات الجمعية التي تخدم إمارات الدولة، وتهدف الاتفاقية إلى توفير منصة لجميع أفراد المجتمع لرد الجميل للوطن من خلال المشاركة في إنشاء وتمويل وتخطيط وتنفيذ مبادرات وبرامج وفعاليات مبتكرة بهدف الإسهام في تلبية أهم احتياجات المجتمع.

وقع الاتفاقية من جانب جمعية البيت متوحد سيف علي القبيسي رئيس مجلس الإدارة ومن جانب شركة أبوظبي الوطنية للتأمين عبد الله النعيمي نائب رئيس تنفيذي قطاع الخدمات المساندة بها.

وتسهم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بموجب الاتفاقية في دعم جميع المبادرات والمشاركة في اقتراح مبادرات وأنشطة جديدة إضافة إلى المشاركة في الفرص التطوعية التي تنظمها الجمعية.

 

 

وقال سيف علي القبيسي رئيس مجلس إدارة جمعية «البيت متوحد» إن جوهر عمل الجمعية ينطلق من روح التعاون والتكاتف والتضامن والمسؤولية تجاه الوطن والمجتمع.

وأشار القبيسي إلى أن الجمعية بالتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة تنفذ مبادرات مجتمعية ناجحة يستفيد منها المجتمع وأفراده في المجالات كافة وتوفر منصات للجميع في طرح الأفكار أو تمويل وتنفيذ برامج وفعاليات مبتكرة.

وأعرب عن شكره وتقديره لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين على دعمها المستمر لجمعية «البيت متوحد» التي أسهمت بشكل فعال في تنفيذ العديد من المبادرات التي تفيد المجتمع.

ومن جانبه أكد عبد الله النعيمي الثقة المستمرة في جمعية «البيت متوحد» لما تقدمه من مبادرات مجتمعية فعالة ذات أثر إيجابي في المجتمع، وقال: «من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية نؤكد التزامنا بمسؤوليتنا المجتمعية في الدولة».

وأضاف إن أنشطة جمعية «البيت متوحد» لهذا العام لاقت اهتماماً كبيراً معرباً عن تطلعه للمشاركة بدور فعال معها في هذا الصدد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com