|  آخر تحديث يوليو 16, 2017 , 21:22 م

حمدان بن محمد يهنئ محمد بن راشد بيوم ميلاده.. وتفاعل شعبي واسع عبر مواقع التواصل


وسم «# محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير» يتصدر ترند الإمارات

حمدان بن محمد يهنئ محمد بن راشد بيوم ميلاده.. وتفاعل شعبي واسع عبر مواقع التواصل



نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، عبر حسابه في «إنستغرام ستوري» عدداً من الصور لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك بمناسبة يوم ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

إلى ذلك، تفاعل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع مناسبة يوم ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث تصدر وسم #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير ترند الإمارات في موقع «تويتر».

 

 

وعبر مغردون عن حبهم للوالد والقائد الاستثنائي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث قال أحد المغردين: «إن كلمات الشكر لا توفي سموه قدره، خصوصاً وأنه حول مدينة دبي برؤيته الثاقبة إلى نبراس عالمي فأضحت حلماً يراود كثيرين للسفر إليها والإقامة فيها».

وتوالت التغريدات لتقديم التهاني لسموه عبر «تويتر» والتي أجمعت على «أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هو القائد الذي لا يعرف للمستحيل كلمة في قاموسه فضلاً عن كونه المحفز الأول لروح التنافس والحماس، فالوصول للرقم واحد رؤيته وسعادة الناس منهاج عمله».

واحتفى المغردون بيوم ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال تداول صوره ومقولاته التي يفوح منها الإصرار والتميز وحب المركز الأول.

وتداول المغردون تغريدة تحمل صورة سموه مرفقة بمقولة «في مثل هذا اليوم ولد أحد العظماء في التاريخ الحديث، الذي أثبت للكل أن الإرادة تقهر المستحيل»، وقال الدكتور حمد الحمادي في تغريدة: «رغماً عن كل القواميس.. يا من رؤيتك صارت تعريفاً من تعريفات السعادة»، وغرد آخر قائلاً: «يا سيدي إن المعضلات تتجنبك خشية منك، وصغائرها رفعت أكمامها في وجه غيرك متحدية، حفظك الله ورعاك».

واقتبس فايز السعيد قصيدة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، التي قال فيها «لأنك أسطورة التاريخ وأمجادك، فخر لشعب الإمارات وقيادتها، دبي ميلادها من يوم ميلادك، لو كانت في عز من لحظة ولادتها». وواصل المغردون احتفاءهم بعيد ميلاد سموه في تغريداتهم التي أكدوا فيها أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مصدر إلهام لشعب الإمارات، حيث قال أحدهم «كل عام وأنت قائد حقيقي نتعلم منه الكثير والكثير.. عسى عمرك طويل»، وكتب آخر «في مثل ها اليوم ولد أيقونة التطوير الذي جعل من دبي لؤلؤة الشرق الأوسط.. عسى تبطي سنينك يا بوراشد».

 

 

تفاعل إعلاميون مع وسم #محمد_بن_راشد_كل_عام_وأنت_بخير، بنشرهم مجموعة صور وكلمات من النثر والشعر، أجملوا فيها إعجابهم بالقائد الملهم المبدع، والقدوة المثلى في العمل والإنجاز والبناء والتفوق والريادة، وذلك بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

ونشر الإعلامي مصطفى آغا صورة تجمعه بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مدوّناً عليها: «كل عام وأنت ملهمٌ ومبدعٌ ومتجددٌ وصاحب مبادرات وباني المجد صاحب النظرة». فيما نشرت هالة كاظم، رائدة أعمال اجتماعية صورة سموه وعلقت عليها: «إلى قائدنا الملهم.. دبي أنت وأنت دبي.. كلنا نحبك يا شيخا الغالي.. كل عام وأنت بصحة وسلامة وازدهار».

كما دونت الإعلامية لجين عمران، معلقة على صورة نشرتها أمس تجمعها وسموه، بالقول: «كل ما شعرت بالضعف أو ترددت تذكرت كلماته عندما قال: «لا مكان لكلمة مستحيل في قاموس القيادة، ومهما كانت الصعوبات كبيرة، فإن الإيمان والعزيمة والإصرار كفيلة بالتغلب عليها.. هذا هو وبكل فخر معلمي وقدوتي الذي أفتخر به وأتعلم منه كل يوم كيف أكون أفضل وأقوى وأن أتطلع إلى الأمام وأطمح أن أكون دائماً في المركز الأول دون الاهتمام إلى ما دون ذلك.. ودون الاهتمام لثرثرة العقول الفارغة.. فهنيئا لنا بشخصك النادر يعلمنا ويشجعنا ويدعمنا دائماً دون تردد ودون تمييز.. كل عام وأنت في المركز الأول مثل ما عودتنا.. كل عام و أنت مميز ومختلف وليس لك شبيه.. كل لحظه وكل دقيقة وكل ساعة أنت بخير.. إن شاء الله كل أيامك أفراح وربي يسعدك مثل ما تسعد كل الناس من حولك..».ودوّنت الفنانة أشواق عبدالله معلقّة على صورة بورتريه بألوان الباستيل الزيتية لصاحب السمو نشرتها أمس: عبر إنستغرام: «عسى عمرك طويل يا بوراشد».

كما نشرت الإعلامية بروين حبيت صورة لها وصاحب السمو، دوّنت عليها: «منحتني مدينتك الكثير يا صاحب السمو.. لك العمر المديد يا سيدي #الشيخ_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم حاكم مدينة الأشياء التي لا تتوقف».

واختتمت الفنانة ميساء مغربي رسالة تهنئتها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة يوم ميلاد سموه، الذي صادف أمس، بنشرها صورة مع سموه مصحوبة بأبيات شعرية: «راعي الكرم والطيب رجل المهمات..اللي عرف درب النجاح ويدله، اللي رفع للمجد والحب رايات.. نعيش عنده تحت فيّه وظله، تكبر يا بوراشد ورب السموات..بقلوبنا يكبر غلاك بمحله، معاك تتقدم جميع المجالات..دايم على الواقع نشوف الأدله، في عيد ميلادك نهني الإمارات..ياجعل كل أعمارنا فدوةٍ له، ماهو بـ عيدك أنت يا شيخ بالذات.. هالعيد: «عيد دبي والشعب كله».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *