|  آخر تحديث مايو 25, 2017 , 17:04 م

الوحدة مول بأبوظبي يستضيف أكبر كتاب في العالم طيلة شهر رمضان المعظم


الوحدة مول بأبوظبي يستضيف أكبر كتاب في العالم طيلة شهر رمضان المعظم



نبيل الكثيري – ابوظبي

 

 

وقع سعادة المستشار د. محمد سعيد العولقي رئيس مجلس إدارة مجموعة مشاهد الدولية وصاحب مشروع أكبر كتاب في العالم “هذا محمد” وللسيد محمد نعمان تاكير المدير العام للوحدة مول اليوم الخميس الموافق 25 مايو 2017 بمقر المركز التجاري ” الوحدة مول ” في أبوظبي إتفاقية تعاون تتضمن عرض النسخة الضخمة للكتاب والمسجلة في موسوعة غنيس للأرقام القياسية في المركز التجاري طيلة شهر رمضان المبارك وأيام عيد الفطر.
وصرج الدكتور محمد العولقي ان هذه الاتفاقية جاءت ضمن مبادرات عام الخير وتعزيزا لنشر ثقافة التسامح التي تنتهجها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

 

ومن ناحيته قال السيد محمد نعمان تاكير مدير الوحدة مول إلى أن المركز فخور بعرض الكتاب طيلة الشهر الكريم لما له من دلالة روحانية ونشر لتعاليم الإسلام وحبا في رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما ان المركز يتشرف بانه المستضيف الوحيد للكتاب في ابوظبي حيث ستكون جولة الكتاب الاخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعدها سيبدأ مرحلة العرض في المملكة العربية السعودية.

وأضاف السيد محمد نعمان أن ذلك يأتي بالتزامن مع مرور 10 سنوات على افتتاح مركز الوحدة مول وبهذه المناسبة سيقدم المول تنزيلات وعروض ترويجية كبرى لزواره وخاصة زوار الكتاب خلال الشهر الكريم ..

تجدر الإشارة أن مشروع أكبر كتاب في العالم “هذا محمد” حطم 5 أرقام قياسية عالمية: أكبر، أطول، أعرض، أثقل، أغلى كتاب في العالم ، يزن الكتاب 1500 كجم بطول 05 امتار وعرض 8.6 متر .
المشروع منذ إطلاقه حصد 22 جائزة عالمية وعربية، من خلال 22 مبادرة من بينها حملة المليون توقيع ومليون وردة في حب الرسول صلى الله عليه وسلم والعديد من الفعاليات والمبادرات التي صاحبت المشروع والتي شارك فيها اكثر من 500 ألف شخص بشكل مباشر حتى تاريخ اليوم .
الكتاب سيتم عرضه في المركز التجاري الوحدة مول ابتداء من تاريخ 27 مايو 2017 اول أيام شهر رمضان المبارك وستكون هناك العديد من الفعاليات والمسابقات بحضور المشاهير والشخصيات الدبلوماسية وسيتاح لزوار المركز أخذ صور تذكارية أمام الكتاب الضخم والمشاركة في فعالياته كما ستسلم شهادات للمشاركين.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com