|  آخر تحديث مايو 19, 2017 , 0:44 ص

إدارة نادي الإمارات تتمسك بالأرجنتيني ساشا


إدارة نادي الإمارات تتمسك بالأرجنتيني ساشا



رد الشيخ محمد بن صقر القاسمي الأب الروحي لنادي رأس الخيمة، على الشكر والتقدير اللذين وجدهما من إدارة ومنتسبي نادي الإمارات، مقابل مبادرته ودعوته لجمهور نادي رأس الخيمة بمساندة الصقور في لقاء الجولة الأخيرة من الدوري بأنه لم يفعل أكثر من الواجب الذي لا يستحق عليه الشكر، وقال الشيخ محمد بن صقر القاسمي من مقر إقامته بالبوسنة التي يتواجد بها هذه الأيام في مهمة عملية: «كلماتي كانت بسيطة لكنها وقعت على أرض طيبة»، وذلك في إشارة منه إلى كرم نادي الإمارات عليه بالإشادة وتجاوب الجماهير مع المبادرة.

وقدم الشيخ محمد بن صقر القاسمي التهنئة لأسرة نادي الإمارات على النجاح في المحافظة على الفريق الأول بدوري المحترفين، ذاكراً أن التهنئة لكل الرياضيين في إمارة رأس الخيمة لأن نادي الإمارات يمثل الإمارة في الدوري، وتمنى الأب الروحي لنادي رأس الخيمة التوفيق للصقور في مشواره المقبل والاستفادة من تجربة الموسم الحالي ليكون أكثر قوة خلال النسخة المقبلة.

في الأثناء بدأ مجلس إدارة نادي الإمارات في تنفيذ بعض الخطوات الجادة التي تستهدف ترتيب البيت من الداخل استعداداً للموسم المقبل، وذلك بعد نجاح الفريق الأول في البقاء بدوري الخليج العربي.

واقترب المجلس من تجديد التعاقد مع التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للصقور ومساعده التونسي نور الدين العبيدي، بعد أن اتفق المجلس عبر اجتماعه مساء أول من أمس على هذه الخطوة، وإرجاء ملف التعاقدات مع اللاعبين المواطنين والأجانب إلى حين الفراغ من التوقيع مع المدرب، لكن الاتجاه السائد التجديد للمهاجم الأرجنتيني ساشا.

 

 

وعن التعاقد مع اللاعبين قال الشمسي إنهم يؤمنون بأداء كل شخص لوظيفته وسينتظرون توقيع العقد مع المدرب وبعدها الاطلاع على تقريره بخصوص مباريات الموسم الحالي وبعد ذلك اختيار العناصر الجديدة حسب ما يحدده المدرب.

وعن استمرار اللاعبين، الأرجنتيني ساشا والعراقي أحمد إبراهيم قال رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات إن ساشا وإبراهيم قدما مردوداً طيباً مع الفريق لكن القرار بيد المدرب، وأضاف: نعلم أنهما قدما موسماً جيداً وساهما في تجاوز الفريق لشبح الهبوط لكن تحديد مصيرهما سيكون وفق ما يراه المدرب، بالنسبة لي على المستوى الشخصي أرى أن ساشا لاعب جيد ويشعرك بما يقدمه أنه أحد أبناء النادي بإخلاصه وتفانيه وكذلك أحمد إبراهيم فهو مدافع جيد ودافع عن الشعار بكل جدية وسمعنا أنه وقع لأحد أندية دوري المحترفين وإذا صح هذا الخبر نتمنى له التوفيق وإن لم يوقع سندخل في تفاوض معه، لكن ربما يكون للمدرب رأي مختلف أو لإخواني أعضاء مجلس الإدارة.

 

وكشف الشمسي عن تلقي بعض لاعبي الصقور لعروض من أندية في دوري المحترفين مثل حارس المرمى علي صقر ولاعب الوسط الحسين صالح، ذاكراً أن هذا الموضوع لم تتم مناقشته حتى الآن، وأضاف: سنعود للمدرب بشأن العروض المقدمة إلينا ونستمع إلى رأيه لكن كل ذلك بعد توقيع العقد معه.

وأكد محمود الشمسي أن ناديه أنهى الموسم بلا ديون ونفذ الخطة التي وضعها بالكامل، وأضاف: منذ بداية تولي المهمة رسمنا خطة الموسم وفق الميزانية المتاحة والحمد لله كل شخص في النادي ظل يستلم مستحقاته مع بداية كل شهر، والآن سلمنا جميع اللاعبين كافة الالتزامات ولا توجد ديون على النادي من أفراد أو جهات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com