|  آخر تحديث مايو 12, 2017 , 13:44 م

«كارفور» تثبّت أسعار 175 سلعة لنهاية العام الجاري


أطلقت عروض شهر رمضان

«كارفور» تثبّت أسعار 175 سلعة لنهاية العام الجاري



أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، المدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا «كارفور»، أمس، عن إطلاق العروض الخاصة بشهر رمضان في متاجرها في الإمارات. وجاء الإعلان خلال زيارة قام بها الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد إلى متجر كارفور هايبر ماركت في سيتي سنتر مردف.

وأطلقت كارفور مجموعة متنوعة من العروض الخاصة والخصومات عبر متاجرها في دولة الإمارات، كما سوف يتم تثبيت أسعار 175 سلعة استهلاكية حتى نهاية العام، بالإضافة إلى جلب المزيد من العروض الرمضانية لعملائها للاستمتاع بخصومات تصل حتى 50 % على سلع محددة في متاجرها في الإمارات، وتقدر قيمة الخصومات والعروض الخاصة بحوالي 30 مليون درهم إماراتي.

وتشمل حملة كارفور الترويجية الخاصة بشهر رمضان، عروضاً يومية على سلع غذائية وغيرها، تبدأ خلال شهر مايو، من أجل دعم المستهلكين في التحضير للشهر الكريم. وقال ميغيل بوفيدانو، المدير التنفيذي الإقليمي للإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة: «مع حلول شهر رمضان الكريم، تسعى كارفور إلى إثراء تجربة عملائها وتلبية احتياجاتهم من خلال توفير قيمة تنافسية خلال الشهر الفضيل. بالإضافة إلى ذلك، سوف تقدم كارفور السلع الأساسية المخصصة للعائلة مع سلال غذائية، بقيمة 100 درهم، 200 درهم و300 درهم».

وتابع: «يشهد شهر رمضان نمواً في الطلب على التنوع وعلى الكميات المستهلكة، وهدفنا أن نلبي هذه الاحتياجات المتنامية لعملائنا، ونحن نسعى لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ونتطلع لاستقبال عملائنا وتوفير مجموعة واسعة من العروض الخاصة».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com