|  آخر تحديث أبريل 29, 2017 , 4:17 ص

“البهلوان المرح” و”قرع الطبول” تنشران الفرح في ردهات “الشارقة القرائي”


“البهلوان المرح” و”قرع الطبول” تنشران الفرح في ردهات “الشارقة القرائي”



على مدار نصف ساعة متواصلة من المتعة والفرح، عاشها زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل في مشاهدة عرض” البهلوان المرح” حيث تجول العرض بين ردهات المعرض على أنغام موسيقية تناسقت مع حركاتهم الفنية.
 
وقدم الثنائي أولينا بيامباسورين، وسفيتلانا كولودي، سلسلة من العروض البهلوانية المثيرة والمتنوعة باستخدام الدراجة الهوائية الأحادية العجلة، مع أداء حركات غاية في الدقة بمهارة واحتراف عالية، أثارت دهشة وإعجاب الجمهور.
 
أولينا بيامباسورين وسفيتلانا كولودي يشكلان ثنائي البهلوان المرح في أوكرانيا منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث شاركا في العديد من عروض السيرك العالمية والمهرجانات الدولية في هونغ كونغ، الصين، تركيا و الدول الأوروبية.
 
وفي أجواء المرح والمتعة ذاتها قدمت فرقة كيوغرافي لوحة استعراضية على موسيقى قرع الطبول، واستعرضت الفرقة المتجولة بين ردهات المعرض، مجموعة متميزة من المقطوعات الموسيقية، التي عزفت بتناغم جمالي وإيقاعي، لتأخذ جمهور المهرجان إلى أجواء كرنفالية مليئة بالحركة.
 
ويكون جمهور الشارقة القرائي للطفل، على موعد مميز للالتقاء بفرقة “كيوغرافي” الأوكرانية، طيلة أيام المهرجان، الذي يستمر حتى 29 من أبريل الجاري، في إكسبو الشارقة، تحت شعار “اكتشف عن قرب”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com