|  آخر تحديث مارس 22, 2017 , 17:18 م

الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح” التميز والاناقة 2017


برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي

الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح” التميز والاناقة 2017



 

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود يفتتح معرض التميز والاناقة في فندق الهيلتون قاعة القصر ولمدة ثلاثة أيام المعرض يهتم بكل مايخص العائلة .

يهدف المعرض كل الفئات من الزوار والمتسوقين وتلبي احتياجاتهم  من العرض والبيع إلى رفع المستوى والإرتقاء في المملكة وجميع دول الخليج والوصول بسرعة وسهولة للشريحة المستهدفة وترويج لعلامتهم التجارية.

 

 

 

وأن المعرض يحتضن العديد من الأركان وتحتوي على معروضات لتصماميم مختلفة منها التصميم في مجال الملابس وتصميم الأثاث والديكوروغيره من التصماميم كما خصص المعرض أركان عديدة للأسر المنتجة منها تسلم الأيدي والتي تحتضنه المصممه رانيا عقاد بمشاركة المشاركين بعرض  أطباقهم المختلفة والمتنوعة من الحجازي والنجدي كماتاكدإنا  مثل هذه المعارض للعرض والدعاية أكثر من أنه للبيع وهو فرصه لهم لدعمهم ومشاركتهم.

 

 

كما يشهد المعرض بنجاح وإقبال من الزوار والمتسوقين والحضور من كبار الشخصيات ورجال الأعمال وسيدات الأعمال والاعلاميين والإعلاميات ونجوم السوشل مديا وجميع التواصل الاجتماعي والاعلامي خلال الثلاثة الأيام ١٩-٢١/ ٣/ ٢٠١٧م الموافق٢٠-٢٢ /٣/ ١٤٣٨هـ وبهذا يشكر المدير التسويقي الأستاذ عبدالله عون علي جهوده وإقبال الزوار علي المعرض رغم ظروف الطقس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com