|  آخر تحديث مارس 9, 2017 , 23:53 م

وزيرة السعادة تشكر عبد الله بن زايد على تفاعله مع مليونية العطاء


وزيرة السعادة تشكر عبد الله بن زايد على تفاعله مع مليونية العطاء



شكرت معالي عهود الرومي وزيرة الدولة للسعادة، سمو الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الخارجية والتعاون الدولي، على سرعة استجابة سموه وتفاعله الإيجابي مع الدعوة التي وجهتها له للمشاركة في مليونية العطاء.

وكانت معاليها قد وجهت الدعوة للجميع للمشاركة في مليونية العطاء في تغريدة عبر حسابها الرسمي في تويتر  قالت فيها “أدعو الجميع للمشاركة في مبادرة #مليونية_العطاء بصورة أو فيديو قصير وإرسالها عبر وسم #مليونية_العطاء”.

وأضافت أن العطاء مبتدأ كل خير والتعاون والتعاطف منتهى كل عطاء فبه تسمو الروح وتتحقق مبادؤنا الإنسانية وقيمنا الوطنية.

وخصت الرومي سمو الشيخ عبد الله بن زايد بالدعوة قائلة “قادتنا .. قدوتنا في العطاء والخير .. أدعو سمو الشيخ @ABZayed ليكون أول المشاركين في مبادرة #مليونية_العطاء .. فـ #العطاء_سعادة.

وظهر سمو الشيخ عبدالله بن زايد وهو يحكي قصة للأطفال لحثهم على القراءة وذلك في مقطع نشره سموه عبر حسابه الرسمي في تويتر، وقال إنه جاء ضمن مشاركته في برنامج “افتح ياسمسم” لحث الأطفال على القراءة، واستجابة لطلب وزيرة الدولة للسعادة لدعم مبادرتها حول العطاء.

 

وتوجهت معالي عهود الرومي إلى سمو الشيخ عبد الله بن زايد بالشكر .. “أشكر سمو الشيخ @ABZayed على سرعة استجابته وتفاعله الإيجابي #act1 .. العطاء كالعدوى الإيجابية تلهم وتنعش #مليونية_العطاء”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com