|  آخر تحديث يناير 2, 2017 , 9:29 ص

محمد بن راشد: اعمل خيراً.. واصنع فرقاً


الإمارات تبدأ #عام_الخير

محمد بن راشد: اعمل خيراً.. واصنع فرقاً



دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في اليوم الأول من عام الخير في دولة الإمارات، إلى تحقيق مستهدفات العام. ونشر سموه، أمس، فيديو عبر صفحته الرسمية في «تويتر» إيذاناً بإطلاق عام الخير، مدوناً: «اعمل خيراً.. واصنع فرقاً». وفي هذه المناسبة، اعتمد سموه الشعار الرسمي لعام الخير 2017 لتستخدمه الجهات المحلية والحكومية والإعلامية في جميع الحملات والبرامج والمبادرات الخاصة بعام الخير.

ويعكس تصميم الشعار دلالات عام الخير، حيث تم تضمين محاور العام الثلاثة وهي: المسؤولية الاجتماعية والتطوع وخدمة الوطن. وتشكل كلمة الخير مرتكز الشعار، حيث صمم حرف «الراء» فيها على هيئة سعفة نخيل، لما تمثله النخلة من قيمة معنوية وثقافية كبيرة في دولة الإمارات واقترانها بهوية الدولة.

من جهة أخرى، تفقد سموه، غرفة عمليات منطقة برج خليفة وبوليفارد محمد بن راشد التي شهدت احتفال رأس السنة، دون تسجيل أي حوادث أو إصابات أو خروقات أمنية. وشدد على أهمية التنسيق والتشاور بين جميع المسؤولين والفاعلين الوطنيين لنؤكد أن دولتنا دولة المحبة والتعايش والسلام وأرض العطاء والخير.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com