|  آخر تحديث يناير 1, 2017 , 4:40 ص

محمد بن راشد: نتطلع لعالم أفضل ومستقبل أجمل للجميع في 2017


محمد بن راشد: نتطلع لعالم أفضل ومستقبل أجمل للجميع في 2017



هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الجميع، بحلول العام الجديد 2017.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تدوين على «تويتر»: «الإخوة والأخوات مع انتهاء عام ٢٠١٦ بإنجازاته وتحدياته وبنجاحاته ومشاريعه وتطوراته، نقول شكراً لكل من جعله عاماً مختلفاً ومتميزاً ونابضاً بالحياة».

وأضاف سموه: «وتمنياتي للجميع بعام جديد.. عام خير وعطاء وتطور ونماء.. ٢٠١٧ عام خير بإذن الله على دولتنا وعلى مجتمعنا وأسرنا وأبنائنا».

وقال سموه: «ولجميع الشعوب والدول الصديقة، نقول كل عام وأنتم بخير وبركة ونماء.. ونتطلع لعالم أفضل ومستقبل أجمل للجميع في ٢٠١٧».

كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تدوين على صفحة أخبار سموه على «تويتر»: «يطل علينا عام 2017 ومسيرة الخير المباركة التي أرسى قواعدها زايد طيب الله ثراه وإخوانه المؤسسون، تمضي شامخة بفضل من الله وتوفيقه، ونحن على ثقة بتحقيق المزيد من التقدم والرخاء والعطاء بقيادة أخي خليفة، فطموحاتنا لا حدود لها وتطلعاتنا لا سقف لها لرفعة الوطن وتقدمه».

وأضاف سموه: «الإمارات وطن الخير والتسامح، تزرع الخير وتحصد الحب والفرح، وتنشر السلام والأمان، فمستقبلنا يملؤه التفاؤل والأمل بمزيد من الإنجازات لوطن الخير»، مؤكداً سموه أن الإمارات تنسج طريقاً خاصاً بها للنجاح والريادة والتميز، بفضل سواعد أبنائها وإمكاناتهم وقدراتهم وإخلاصهم وعطائهم غير المحدود، مشيراً إلى أن «أعمالنا ومنجزاتنا لا تودع عاماً ولا تنتظر آخر، منهجنا العمل المتواصل والمستمر برؤية وخطط واضحة وعزيمة قوية وإرادة صلبة لتحقيق الأفضل لوطننا».

وشدد سموه على أن الإمارات وأشقاءها واجهوا التحديات التي مرت على منطقتنا بحزم، وسنمضي بإذن الله بنفس العزيمة في حفظ أمن واستقرار المنطقة والدفاع عنها، معرباً عن أمله أن يعم السلام والأمن والاستقرار المنطقة والعالم أجمع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com