|  آخر تحديث يناير 1, 2017 , 1:42 ص

البطل العالمي باتريك ستيورات في برقيته للناشط الدولي الحطاب: انت قوتهم هذا العام لقد شهدنا كراهية وخوف يستهدف الناس


البطل العالمي باتريك ستيورات في برقيته للناشط الدولي الحطاب: انت قوتهم هذا العام لقد شهدنا كراهية وخوف يستهدف الناس



عمان  – لندن وكالات
تلقى الناشط الدولي في حقوق الانسان المحامي حسن الحطاب برقيه من الفنان العالمي والممثل البريطاني باتريك ستيوارت جاء فيها :
عزيزي حسن الحطاب،
يقف على هامش ليس خيارا. ليس الان.
هذا العام، شهدنا ما يمكن أن يحدث عندما الكراهية والخوف السيطرة اتخاذها. وتستهدف الناس لمن أين جاءوا، ما شاء الله – إن وجدت – يصلون إلى، ما يرتدينه، والذين اختاروا أن نحب.
حدث ذلك من قبل في التاريخ. إنه يحدث الآن. حقوق الإنسان مكافحة الخطاب في الولايات المتحدة وأوروبا ترسل صدمات في جميع أنحاء العالم.
وقد دأبت منظمة العفو محاربة الأشرار منذ عام 1961، وأنها لن تتوقف الآن.
لديهم حركة تعمل وعاطفي من نشطاء القاعدة الشعبية في مختلف بلدان العالم، الذي سيدعو، مسيرة، وتنظيم والاحتجاج.
على عكس العديد من المنظمات الأخرى، ومنظمة العفو لا تقبل التمويل من الحكومات لأغراض البحث أو عملهم الحملة الانتخابية لحقوق الإنسان. ومن شأن ذلك أن يعرض للخطر فقط الضغوط التي يمكن تطبيقها.
أنت قوتهم.
بإخلاص،
باتريك ستيوارت
الممثل والناشط
ومن الجدير بذكره ان الفنان والبطل العالمي باتريك ستيوارت من اصل بريطاني وقام بعدة ادوار في السينما والمسرح لنصف قرن ويحمل لقب ضابط / الامبرطوريه البريطانيه وفارس المملكه المتحده وحصل على العديد من الجوائز العالميه . وهو من قيادات حزب العمال البريطاني وناشط في حقوق الانسان مشهود له .

و المحامي الحطاب هو ناشط دولي في حقوق الانسان وسبق ان اشاد بجهوده الرئيس الامريكي باراك اوباما في رسالة وجها للناشط الحطاب . وكذلك اثنت منظمة حقوق الانسان ـ سويسرا ـ على جهود المحامي الحطاب لدوره في العمل الانساني وحقوق الانسان . وشارك الحطاب بعدة حملات دولية للدفاع عن حقوق الانسان مع منظمة العفو الدولية وهيومن رايتس واتش والصليب الاحمر ، وشارك مؤخرا بمؤتمر وحملة State of womann بدعوه من البيت الابيض الامريكي .. وستيورات والحطاب من مناصري منظمة العفو الدوليه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com