|  آخر تحديث ديسمبر 2, 2016 , 2:20 ص

فقرات حربية وعروض بمناسبة يوم الشهيد بهيئة الفجيرة للسياحة والآثار


فقرات حربية وعروض بمناسبة يوم الشهيد بهيئة الفجيرة للسياحة والآثار



آمال إيزة – الفجيرة
شاركت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار صباح أول أمس بتخليد ذكرى شهداء الوطن وذلك ضمن مبادرة ” يوم الشهيد ” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بتخصيص الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوما للشهيد ،والتي تعتبر بمثابة تكريم لهؤلاء الشهداء واستذكار بطولاتهم وإخلاصهم وانتمائهم وولائهم للوطن وفي الوقت ذاته تعريف الأجيال المقبلة بالبطولات التي سطرها هؤلاء الشهداء وتكريم لهؤلاء الأبطال وأسرهم. بحضور الدكتور أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس الإدارة وسعيد السماحي مدير الهيئة وعدد من موظفين الهيئة وطلبة المدارس .

 

image
وتضمن الفعالية زراعة شجرة ” نخلة الشهداء ” و تنكيس علم دولة الإمارات في الساعة 8:00 صباحا،والوقوف دقيقة الدعاء الصامت في الساعة 11:30 ،ورفع العلم ، و توزيع منشورات أذكار الصباح والمساء على الموظفين والزوار . كما قدم طلبه مدارس منطقة الفجيرة التعليمية فقرات حربية وعروض تعبر عن مناسبة يوم الشهيد .
بهذا الشأن أكد سعيد السماحي أن مشاركة الهيئة في هذه المناسبة يأتي تخليدا ووفاء وعرفانا بتضحيات شهداء الإمارات الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم لتظل راية دولة الإمارات خفاقة عالية داعيا الله سبحانه وتعالي أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يرحم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”مؤسس الدولة وباني نهضتها وأن يرحم شهداءنا الأبرار .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com