|  آخر تحديث أكتوبر 28, 2016 , 13:33 م

كاتب إماراتي: «مصر قلب الوطن العربي وهي العزة والأمان»


كاتب إماراتي: «مصر قلب الوطن العربي وهي العزة والأمان»



كرم اتحاد المبدعين العرب برئاسة الإذاعي المصري »أحمد نور«، الكاتب الإماراتي »أحمد إبراهيم« ضمن حملة »ناس بتحب مصر« التي أطلقها الاتحاد لتكريم أهم الرموز من أبناء الوطن العربي.

وقال »نور« في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط: إن تكريم أحمد إبراهيم في اجتماع الاتحاد الليلة الماضية بدولة الإمارات العربية – جاء لحبه لمصر الذي تجسد في العديد من مقالاته الاجتماعية والسياسية على مدى أكثر من عشرين عاما، كما أنه أطلق مسمى (النيل والأهرام) على كل مؤسساته الاقتصادية الخاصة به في الإمارات.

14600898_1146801195403232_5410952688650588317_n

وأوضح أن هذه الحملة تم إطلاقها لتكريم أبناء الوطن العربي الذين يحبون مصر ويقدمون كل ماهو نفيس لها،في إطار الحملات الدبلوماسية الشعبية التي يطلقها اتحاد المبدعين العرب لدعم العلاقات الثقافية والإبداعية العربية.

ونقل نور عن الكاتب أحمد إبراهيم قوله إثر تكريمه »كيف لا أحب وطني الثاني الحبيب مصر، فأستاذي في المدرسة كان مصريا والطبيب الذي ولدت على يديه كان مصريا ومن بنى بيوتنا مهندسون وعمال مصريون، فأنا إماراتي الهوية ومصري الهوى، وأعلم يقينا أن مصر هى قلب الوطن العربي، وهي العزة والأمان، والحضارة والمنارة«.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com