|  آخر تحديث أكتوبر 14, 2016 , 22:28 م

«رايت باص إنترناشيونال» تُوقّع شراكة مع الحبتور للسيارات


«رايت باص إنترناشيونال» تُوقّع شراكة مع الحبتور للسيارات



وقّعت شركة رايت باص إنترناشيونال اتفاق شراكة مع الحبتور للسيارات مؤخراً في المقر الرئيسي لشركة الحبتور للسيارات بحضور سلطان الحبتور رئيس الحبتور للسيارات، وبموجب الاتفاق الجديد، ستصبح شركة الحبتور للسيارات الموزع الرسمي لمنتجات شركة رايت باص إنترناشيونال في الإمارات.

حضر توقيع الاتفاق جاغديش باروليكار المدير المالي في الحبتور للسيارات وجو روغان المدير التنفيذي لقسم السيارات الفخمة، وشيبو توماس المدير العام لأسطول السيارات والمركبات التجارية إلى جانب حضور مدير منطقة الشرق الأوسط في شركة رايت باص إنترناشيونال بوول برانيغان.

وقال برانيغان الذي يترأس مكتب الشركة في مدينة مصدر، أبوظبي: يسعدنا أن تكون الشركة موزعنا الرسمي في الإمارات. وأن يكون هناك تعاون بين الشركتين نظراً للاحترام الكبير الذي تحظى به شركة الحبتور من خلال تعاملها مع العلامات التجارية الأكثر شهرة للسيارات في المنطقة.

ونعتقد أن ذلك يبشر بانطلاقة علاقة ناجحة للطرفين وطويلة الأمد بالنسبة لنا وذلك في الوقت الذي نقوم فيه بالدخول إلى مجالات جديدة في سوق الإمارات.

وقال جاغديش باروليكار: إننا فخورون بتعاوننا مع رايت باص التي تعتبر مُصنِّعاً مبدعاً للحافلات ولها تاريخ عريق وحضور عالمي. وتتمتع رايت باص بسمعة عالمية ممتازة قائمة على الجودة والتصميم والتكنولوجيا الأحدث التي تتمتع به منتجاتها من الحافلات.

ونحن متحمسون لكوننا موزعهم الرسمي في الإمارات ونتطلع قدماً للعمل معهم من أجل زيادة حصتهم السوقية في المنطقة. وتمتلك الحبتور للسيارات قسماً فعالاً للغاية لخدمات ما بعد البيع لديه أفضل أنواع خدمة الزبائن من أجل تقديم دعم ما بعد البيع لزبائن رايت باص إنترناشيونال في المنطقة.

 

ورايت باص، التي تأسست في عام 1946، هي شركة تصنيع للحافلات تشتهر بحافلةـ «روت ماستر» حافلة لندن الجديدة. وتشمل حافلاتها أيضا حافلات ميدي، والحافلات المفصلية وكذلك الحافلات ذات الطابقين. وتمتلك رايت باص عدة منشآت تصنيع حول العالم وقاعدة زبائن تمتد عبر كل من الولايات المتحدة، والشرق الأوسط، وآسيا، وأستراليا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com