|  آخر تحديث سبتمبر 6, 2016 , 10:28 ص

اللجنه الدوليه للانقاذ توجه دعوه لناشط اردني للتحرك معهم لدعوة الكونجرس لحماية اللاجئين السوريين


اللجنه الدوليه للانقاذ توجه دعوه لناشط اردني للتحرك معهم لدعوة الكونجرس لحماية اللاجئين السوريين



عمان ـ خاص ـ وكالات
وجهت اللجنه الدوليه للانقاذ IRC الدعوه للناشط الدولي في حقوق الانسان المحامي حسن الحطاب للمشاركه مع اللجنه الدوليه للانقاذ بدعوة الكونجرس الامريكي لحماية اللاجئين السوريين وزياده عدد قبولهم في الولايات المتحده
وجاء في الدعوه :

حسن الحطاب، ان مطالبة الولايات المتحدة مثالا يحتذى به وتعزيز المساعدات للاجئين، إنقاذ المزيد من الأرواح من خلال إعادة التوطين، وحماية اللاجئين القادمين إلى حدودنا.

أخبر الكونجرس في اليوم الأول من الدورة، حيث ألاخذ بالاعتبار أن مستويات قبول اللاجئين واتخاذ قرارات حاسمة بشأن التمويل للاجئين، وأنه لا يمكن الانتظار أكثر من ذلك لحماية ضحايا أبرياء للعنف والحرب.

شكرا لتقف معنا ومع اللاجئين.

بإخلاص،

كل واحد منا في لجنة الإنقاذ الدولية

ومن الجدير بالذكر ان المحامي الحطاب هو ناشط دولي في حقوق الانسان وسبق ان اشاد بجهوده الرئيس الامريكي باراك اوباما في رسالة وجها للناشط الحطاب . وكذلك اثنت منظمة حقوق الانسان ـ سويسرا ـ على جهود المحامي الحطاب لدوره في العمل الانساني وحقوق الانسان . وشارك الحطاب بعدة حملات دولية للدفاع عن حقوق الانسان مع منظمة العفو الدولية وهيومن رايتس واتش وشارك مؤخرا بمؤتمر State of woman بدعوة من البيت الابيض .
وكانت اللجنه الدوليه للانقاذ قد اعلنت في شهر حزيران من هذا العام عن اختيار جلالة الملكة رانيا العبدالله في مجلس إدارتها إلى جانب عدد من قادة الرأي والناشطين في مجال حقوق الإنسان والتعليم.,,
وتعتبر اللجنة واحدة من أعرق وأكبر المنظمات غير الحكومية التي تقدم المساعدات الإنسانية في 40 دولة بالعالم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com