|  آخر تحديث أبريل 19, 2016 , 1:48 ص

مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي الثالث ينطلق في 27 أبريل


يشارك فيه كوكبة من مستخدمي تطبيقات التراسل المباشر

مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي الثالث ينطلق في 27 أبريل



أعلنت شركة الشرق الاوسط للتواصل الإجتماعي، عن استضافتها للدورة الثالثة من مؤتمر قمة شبكات التواصل الاجتماعي السنوي في 27 أبريل 2016 بفندق آرماني دبي.

وسيجمع المؤتمر القادم الذي انطلق في دورته الأولى في العام 2014 بمشاركة مجموعة من كبار خبراء الإعلام الاجتماعي، مجدداً هذا العام نخبة من قادة ورواد الفكر والمبدعين في مجال الإعلام الاجتماعي من كبرى شركات الإعلام والتكنولوجيا من حول العالم، ومن أبرز المتحدثين المشاركين للسنة الثانية على التوالي فرناندو أنزوريس، مستشار تسويق المحتوى الشهير ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً “المستهلك هو الإعلام” وكتاب “مستقبل التسويق” .

كما سيتضمن الحدث إقامة حلقات نقاشية لعرض الأفكار المبتكرة في هذا المجال، وتقديم العروض التقديمية، وإلقاء كلمات رئيسية والتواصل فيما بين المشاركين وخبراء الإعلام الاجتماعي لمساعدة الشركات على تنفيذ استراتيجيات التسويق المبتكرة والناجحة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ووفقا للموقع الإلكتروني لمجلس مدراء التسويق في الشرق الأوسط،، هناك ما يقدر بنحو 40.2٪ من إجمالي عدد السكان في الشرق الأوسط يستخدمون شبكة الإنترنت، ويستقطب موقع الفيسبوك 94% من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي في المنطقة، باعتباره الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية بها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com