Site Loader

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ تتكفل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وللسنة الخامسة على التوالي بنفقات عرس جماعي يقام غداً الجمعة في العاصمة البحرينية المنامة بالتعاون مع جمعية الرفاع الخيرية يضم 860 شابا وفتاة من مملكة البحرين الشقيقة.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إن هذا العرس الجماعي في مملكة البحرين الشقيقة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بدعم الزواج الجماعي وتيسير الزواج على الشباب.

وأضاف أن دعم الشباب الخليجي يأتي ثمرة التعاون المستمر بين البلدين الشقيقين ومساندة للشباب المقبلين على الزواج فيما يعزز قيم البر والتعاون والتواصل والتراحم من أجل مصلحة الفرد والمجتمع في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

من جانبهم أشاد العرسان بمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ورعايتها العرس الجماعي الذي ساهم في التخفيف من تكاليف الزواج وتوفير الدعم لتأسيس أسر متماسكة.. مؤكدين عمق العلاقات الإماراتية البحرينية الراسخة والثابتة في تعزيز دور الشراكة الخليجية في المشاريع الإنمائية والاجتماعية. يذكر أن مؤسسة خليفة الإنسانية رعت حتى الآن زواج 1758 عريساً وعروسة خلال خمس حفلات للزواج الجماعي في البحرين منذ ديسمبر 2011.

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com