|  آخر تحديث مارس 1, 2016 , 1:12 ص

ملتقى السعادة.. يوم مفتوح لخريجات مدرسة الإيمان الخيرية


ملتقى السعادة.. يوم مفتوح لخريجات مدرسة الإيمان الخيرية



تحت رعاية سعادة اللواء/ عبد الرحمن محمد رفيع – رئيس مفوضية كشافة دبي، افتتح صباح السبت الماضي ملتقى السعادة لخريجات مدرسة منارة الإيمان الخيرية الذي تحتضنه مفوضية كشافة دبي ويقوم على تنظيمه حضانة لحظة العطاء ومجموعة سفراء العطاء التطوعية التابعة للخدمة المجتمعية بنادي الشباب العربي، ومؤسسة (وش إيفنتس). بحضور الشيخة هند بنت علي بن راشد النعيمي والشيخ سعيد سهيل ال مكتوم وسعادة سارة الغرير وخليل رحمة مفوض كشافة دبي اليوم المفتوح لـ 95 طالبة من الخريجات تحت شعار ملتقى السعادة.

IMG_5812IMG_5810

ويأتي اختيار اسم اللقاء (ملتقى السعادة) تجسيدا لرؤية الحكومة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة لخلق مناخ أكثر إيجابية وبهجة وسعادة للشباب، ومن هذا المنطلق حرصت مفوضية كشافة دبي على احتضان هذه الفعالية في مقرها.

واستمر برنامج الملتقى من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا، وتضمن الافتتاح بالنشيد الوطني ورفع وتحية العلم، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم قدمتها الطالبة/ منى عبدي خريجة مدرسة منار الإيمان، ثم ألقت الطالبة جواهر محمد قصيدة شعر ترحيبية، كما قدمت الطالبة أسماء سيد أنشودة عن الأم، وقدمت طالبات من خريجات منار الإيمان معرض السعادة الذي تضمن ابتكاراتهم واختراعاتهم وكذلك نماذج ومجسمات مختلفة عن طريق التدوير كما قدمت طالبات المدرسة مجموعة متنوعة من المسابقات للمشاركات تضمنت: دوري الصفوف، وشد الحبل.

IMG_5809

ثم أقيمت فقرة رياضية ومسابقة في كرة القدم باشراف مدربات من نادي الشباب العربي، إلى جانب ورشة عمل هندسية و فقرات كشفية متنوعة أقيمت كما قدم المقدم الخبير د. جمعة الرحومي من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية من القيادة العامة لشرطة دبي  محاضرة توعوية عن التعدي على الآخرين باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي فيما يعرف بالابتزاز الإلكتروني. واستكملت الورش بتدريب الطالبات على تطير الطائرات بلا طيار والرماية

وشهد حفل الختام الذي أقيم تحت رعاية سعادة اللواء/ عبد الرحمن محمد رفيع – رئيس مفوضية كشافة دبي، تقديم كلمة من المفوضية ألقاها سعادة/ نورة المطوع – عضو مجلس الادارة، ثم كلمة مدرسة المنارة، ثم ألقت الطالبة جواهر شعرا وطنيا عن دولة الإمارات العربية المتحدة، أعقبه سجال شعري بين الطالبات لمياء، وبتول وحفصة، ثم قدمت الطالبة فاطمة إبراهيم قصيدة شعرية تعبر عن اعتزازها باللغة العربية، كما ألقت مجموعة من  الطالبات انشودة اضحك.

وفي ختام الفقرات تم تكريم المشاركات وتوزيع شهادات التقدير والدروع والكثير من الهدايا المقدمة من شركة وسبا، على المشاركات والمتميزات.

تقرير: عباس فرض الله – ( الإمارات )


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com