|  آخر تحديث أغسطس 29, 2024 , 16:17 م

السوبر البحريني لكرة اليد بحلة جديدة.. والدير يضرب موعداً مع النجمة


السوبر البحريني لكرة اليد بحلة جديدة.. والدير يضرب موعداً مع النجمة



 

 

– المدرب البحريني عصام عبدالله..المباراة تحمل في طياتها الكثير من يقرأ الخصم جيدا سيفوز !!

 

 

صادق السويدي – البحرين 

 

ينطلق في السادس من سبتمبر السوبر البحريني لكرة اليد بحلة جديدة ، بمشاركة اربعة فرق هم النجمة والشباب والدير والاهلي بنظام المقص أي مباراة واحدة لكل فريق يتأهل الفائز إلى المباراة النهائية مباشرة . الدير يضرب موعداً جديداً مع النجمة يسعى من خلالعا العودة مجدداً إلى النهائي ، والنجمة المتعطش إلى سوبر وهو يعرف ما يعني لة السوبر البحريني وهو مكتمل الصفوف ويعيش حالة الاستقرار.. جريدة نبض الإمارات حاورت المدرب الوطني عصام عبدالله لإعطائنا تحليلة للمباراة التي ستشهد حضور جماهيري.

 

 

حيث أوضح الكابتن عصام عبدالله بأن فريق نادي الدير فريق لا يستهان به فاز على النجمة بالدوري في الموسم الماضي ، وضرب أروع وأجمل الأمثلة للفرق بانة لا يأس مع كرة الثواني الأخيرة .بالرغم من تاخره لفترات طويلة في المباراة . الدير يملك لاعبين صاعدين مثل الحارس هشام الاستاذ وعلي العشيري بالاضافة للاخوين حسن ومحمد مدن ويعتمد علي اللعب السريع والهجوم الخاطف والدفاع المتقدم ولدية قاعدة جماهيرية تساند وتدعم الفريق حتي نهايةالمباراة. واتمنى بأن نرى مباراة تليق بسمعة كرة اليد البحرينية.

فريق النجمة يعيش حالة استقرار إداري وفني ، وكذلك جميع لاعبين الفريق مكتملين خصوصا بعد عودة حارس المنتخب محمد عبد الحسين وانضمام جناحي المنتخب احمد جلال وحسن السماهيجي بالاضافة لبقية اللاعبين الدوليين.

مباراة الدير تعني لنجمة الكثير ، حيث يؤهله للنهائي ويتطلع لرد الاعتبار من هزيمته في الموسم الماضي ، ويعتمد النجمه علي دفاع المنطقة والهجوم الخاطف من الجناحين او اللعب المنظم اعتماد علي امكانيات لاعبيه وخبرتهم وخصوصا احمد المقابي ومحمد حبيب، على الورق يتضح تفوق النجمة ولكن الملعب ربما يقول شيء آخر !! لا اعلم ما تخبئة ٦٠ دقيقه إلى الفريقين فبالرغم من تفوق النجمه في عناصره وخبرتهم الدولية ، وربما تنقلب تلك المعادلة والمطلوب هو أن نرى المباراة تمتع الجماهير البحرينية العاشقة للكرة الصغيرة .

 

– نظام السوبر الجديد:

أوضح المدرب عصام عبدالله بأن الحكم على النظام الجديد لسوبر البحريني سابق لأوانه والتجربة تقاس بعد الختام ، والإخوان في الاتحاد البحريني لكرة اليد يراجعون ذلك من أجل التطوير وتطور اللعبة .

 

 

– نبض الإمارات تواصل تغطيتها إلى السوبر البحريني.. ترقبوا غدا التحليل الفني لمباراة الشباب والأهلي مع المدرب الوطني عادل السباع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com