|  آخر تحديث أغسطس 1, 2024 , 18:30 م

بصمة إيجابية.. مبادرة جديدة للمنجزين العرب


بصمة إيجابية.. مبادرة جديدة للمنجزين العرب



أعلن اللواء سامح لطفي رئيس مؤسسة المنجزين العرب للتنمية عن تدشين مبادرة (بصمة إيجابية) تهدف لتسليط الضوء على النماذج الإيجابية المشرفة في المجتمع المصري لإحياء القيم والمبادئ، وتحفيز الشباب على الاقتداء بهم، وتوجيه تفكيرهم نحو الأنشطة الإيجابية والمثمرة بعيداً عن التأثيرات السلبية لأصحاب التريند الزائف، مما يعزز من دورهم الفعّال في الارتقاء بالمجتمع.

 

وتتضمن المبادرة عدة محاور هي تفعيل العلاج الأسري حيث سيتم تقديم الدعم الطبي لغير القادرين والعمالة المؤقتة الذين لا يندرجون تحت مظلة التأمين الصحي بنسب خصم تصل الى ٤٠٪؜ على المراكز الطبية والاشعة والتحاليل والمستشفيات، وإقامة قوافل طبية في مختلف المحافظات لتقديم الكشف المجاني والخدمة الطبية اللازمة للأهالي.

 

وكذلك تنظيم مسابقات تهدف لتحفيز الشباب على السعي لأعمال الخير والمشاركة المجتمعية، ومساعدة الغارمات لإنهاء العقوبات عليهن من خلال التبرع والمشاركة في الحملات التطوعية، وتوفير الدعم النفسي والمعنوي، وتوفير فرص التعليم والتدريب المهني..

 

 

وصرحت الدكتورة داليا لطفي أمين عام المؤسسة بأن هدف المبادرة هو توجيه تفكير الشباب بعيدًا عن التأثيرات السلبية، وتحفيزهم على الأنشطة المثمرة، وتشجيع المواطنين على التعاون والتضامن لتفعيل التكافل المجتمعي لمساعدة الفئات الأولى بالرعاية والمحتاجين.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com