|  آخر تحديث يوليو 30, 2024 , 18:04 م

البحرين .. ختام رائع لأكاديمية الشباب العامل … الامين العام عبدالقادر الشهابي في حوار خاص مع نبض الامارات


البحرين .. ختام رائع لأكاديمية الشباب العامل … الامين العام عبدالقادر الشهابي في حوار خاص مع نبض الامارات



صادق السويدي – البحرين

 

عبدالقادر الشهابي الأمين العام لنقابات عمال البحرين يفتح قلبه الى نبض الامارات بعناوين عريضة:

٠ حريصون على استمرار اكاديميه الشباب كل عام .

٠ ما تحقق في الاكاديميات السابقة نبني علية كل عام ونطور من منهجيات العمل النقابي.

٠ نفخر نحن بالبحرين بالشباب البحريني ولما لة من دور في تطور العمل النقابي على جميع المستويات.

 

 

اختتم يوم أمس الإثنين 29 يوليو 2024 فعاليات أكاديمية الشباب العامل 2024، التي نظمتها أمانة الشباب العامل في الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين على مدى 3 أيام من 27-29 يوليو 2024، بالتعاون مع مؤسسة فريدريش إيبرت.

 

حيث قدم الأمين العام المساعد للشباب العامل أحمد علي جاسم جلسة حوارية للمشاركين تضمنت عناوين متعددة منها أتمتة ورقمنة الوظائف ودخول الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الشباب وسوق العمل، كما ناقش المشاركون فتح آفاق جديدة لنوعية الأعمال وريادتها.

 

ثم بدأ حفل الختام بكلمة للمشاركين قدمها أحد الشباب نيابة عن جميع المشاركين، حيث استعرض فيها تقريرًا كاملاً عن فعاليات الأكاديمية خلال الأيام الثلاثة، كما تم عرض تقارير مصورة للفعاليات اليومية للأكاديمية. قدم المشاركون الشكر لأمانة الشباب العامل على إتاحة الفرصة لحضور هذا البرنامج المثمر لتطوير النقابيين الشباب.

 

 

ثم ألقى الأمين العام كلمة ختامية بارك فيها للمشاركين حصولهم على هذه الفرصة لتطوير مهاراتهم القيادية والنقابية، مطالبًا الشباب بالانخراط أكثر في العمل النقابي عن طريق الدخول في مجالس إدارات النقابات والمشاركة الفاعلة في لجان العمل سواء في النقابات أو الاتحاد العام، مؤكدًا على رفع مقترحاتهم لتطوير برامج الأكاديمية ،وأوضح الأمين العام لجريدة نبض الإمارات عن حرص الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين على استمرارية اكاديميه الشباب وتطويرها بما يخدم العمل النقابي, وأوضح عن فخر واعتزاز الاتحاد بعمال البحرين والشباب خاصة لما يشكل الشباب نسب كبيرة في الوظائف والتمثيل النقابي.

واختتم البرنامج بتكريم المتميزين وتقديم الشهادات والهدايا لجميع المشاركين كما تم تقديم الشكر إلى جريدة نبض الإمارات على تغطيتها المميزة على مدى ثلاثة أيام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com