|  آخر تحديث يوليو 26, 2024 , 17:09 م

المركز الاعلامي لحقوق الانسان يكرم رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة بدرع التميز في مجال حقوق الانسان الدولي


المركز الاعلامي لحقوق الانسان يكرم رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة بدرع التميز في مجال حقوق الانسان الدولي



 

في الأحتفالية السنوية التي يقيمها المركز الاعلامي لحقوق الانسان سنويا بجمهوريه مصر العربية والمسجلة بوزارة التضامن الاجتماعي تحت قيادة رئيس المركز د. عمرو محسن بمركز التعليم المدني بالجزيرة بالقاهرة.

حيث حضر الاحتفاليه لفيف من رجال الدوله والعمل المجتمعي والانساني والفرق التطوعية وقيادتها.

وجاء التكريم للدور الانساني الفعال الذي يقوم به سعاده الدكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنميه المستدامه وايضا لدور المجلس في ارساء قيم حقوق الإنسان والتنميه المستدامة في مختلف دول العالم.

 

 

كما تم تكريم الاستاذ محمد عبد المجيد المستشار الاعلامي لمجلس سفراء السلام والتسامح والأستاذة دينا محمود شعبان سفيرة الشباب بالمجلس.

وجاءت كلمة رئيس مجلس سفراء السلام التي عبر فيها عن سعادته بالمشاركه في هذه الاحتفاليه التي تليق بالدور الفعال الذي يقوم به المركز الاعلامي لحقوق الانسان، على مدار ثلاث سنوات.

كما قام د. محمود شعبان بتكليف دكتور عمرو محسن مستشارا شخصيا لرئيس المجلس في مجال حقوق الانسان الدوليه.
وتم تقديم درع التميز وشهادة تقدير لرئيس المجلس وتكريم الوفد المرافق لسيادته.

وبعد انتهاء الاحتفاليه تم عقد اجتماع خاص مع الدكتور محمود شعبان رئيس المجلس ورئيس المركز الاعلامي د. عمرو محسن والامين العام الاستاذ علي محجوب، حيث تم الاتفاق على كافه البنود الخاصه الخاصه ببروتوكول تعاون سوف يتم الاعلان عنه في احتفاليه خاصه خلال الفتره القادمه.

 

 

 

واكد رئيس المجلس على ان الفتره القادمه ستشهد توقيع عدد من البروتوكولات الدوليه الهامة في العديد من الدول والتي تخدم المجتمع العربي والدولي.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com