|  آخر تحديث أبريل 1, 2024 , 4:42 ص

المعيلي يهدي سفيرة دولة الإمارات لدى تونس درع نادي الفجيرة العلمي


المعيلي يهدي سفيرة دولة الإمارات لدى تونس درع نادي الفجيرة العلمي



 

بمناسبة زيارته لجمهورية تونس مشاركا وممثلا لنادي الفجيرة العلمي في المهرجان الدولي للعلوم والتكنلوجيا والتي نظمته الجمعية العربية للعلوم والتكنلوجيا في تونس .

وفي نهاية المشاركة وقبل عودته إلى ارض الوطن قام سعادة الدكتور سيف المعيلي ممثلا لنادي الفجيرة العلمي بزيارة إلى سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بجمهورية بتونس والتقى خلال الزيارة بسعادة إيمان السلامي سفيرة دولة الإمارات لدى تونس لتقديم الشكر والتقدير على دعم السفارة للنادي في أنشطته اثناء زيارته لتونس وتسهيل وتذليل الاجراءات أمام وفد النادي خلال مشاركاته .
قام المعيلي خلال اللقاء بتقديم نبذة عن نادي الفجيرة العلمي وأهدافك وأنشطته وانجازاته كما قدم لها شرح وافي ناقلا لها خبر فوز النادي بالميداليات الذهبية والفضية التي احرزها خلال المشاركة في المهرجان الدولي للعلوم والتكنلوجيا .

 

وفي نهاية اللقاء قام المعيلي بتقديم درع النآدي لسعادتها تقديرا لدعمها للنادي وأنشطته ومشاركاته وقد طبع على الدرع عبارة ” للإبداع أناس يقدرونه وللنجاح أناس يحصدونه ” وقد باركت سعاتها فوز النادي و تكريمه بالفوز وأكدت حرص السفارة على تقديم كل الدعم خلال أنشطة النادي ومشاركاته المستقبليه . وقد حضر اللقاء السيد عامر المنهالي وعدد من موظفي السفارة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com