|  آخر تحديث أبريل 1, 2024 , 4:40 ص

مركزُ “اقرأ واستمتع ” ينظّمُ إفطارًا رمضانيًّا لبراعم الهلال الأحمر


مركزُ “اقرأ واستمتع ” ينظّمُ إفطارًا رمضانيًّا لبراعم الهلال الأحمر



 

بمناسبةِ شهرِ رمضان الفضيل و تزامنًا مع شهر القراءةِ، و ضمن أجواءٍ مفعمةٍ بروح التآلف والتكاتف والتعاون
نظّم نادي أطفال مركز (اقرأ واستمتع )برئاسة الأستاذة سوسن عبدالعال وبالتعاون مع مدرسة الحكمة الخاصة فرع الجرف والهلال الأحمر الإماراتي- إفطارًا رمضانيّاً لبراعم الهلال الأحمر في مدينة عجمان. وذلك بتاريخ يوم الإثنين الخامس عشر من رمضان الموافق 25 مارس 2024. بحضور عدد 37 برعماً مع أسرهم.

تضمّنت الفعاليات الروحانية لهذا اليوم الرمضانيّ المميّز فقراتٍ قدّمها مجموعةٌ من طلبة المدرسة ، إذ كان دورهم في الفعاليات بارزًا من خلال المسابقات التي نظّمها نخبةٌ من مدرسي مدرسة الحكمة فكان لهذه المسابقات أثرها المحبب على الأطفال.

 

 

 

الجديرُ بالذكر أن أسرةَ مركزِ اقرأ واستمتع قامت بتوفير الإفطار الجماعي لجميع الحضور وعددهم ( 120 )، وتنظيم و توزيع الوجبات على الضيوف جميعا.

اختتم هذا اليوم بتوزيع المركز للعديد من الهدايا التذكارية و المبالغ النقدية للأطفال، وتكريم ادارة مدرسة الحكمة الخاصة لتعاونهم في انجاح الإفطار الجماعي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار سلسلة الجهود التي يبذلها مركز اقرأ واستمتع بالتعاون مع الجهات المعنية لتوفير بيئة محفزة وداعمة وجو من المتعة لإدخال الفرح والسرور في نفوس الأطفال مما يرسخ صورة من التلاحم والتكافل المجتمعي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com