|  آخر تحديث مارس 28, 2024 , 4:23 ص

مجلس سفراء السلام والتسامح يستقبل رجل الاعمال الكبير عادل البالوس صاحب مستشفيات البالوس الطبية


مجلس سفراء السلام والتسامح يستقبل رجل الاعمال الكبير عادل البالوس صاحب مستشفيات البالوس الطبية



في امسية في الإسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط احتضن مجلس سفراء السلام والتسامح والتنميه المستدامة عدد من الكوادر في المجتمع المدني والاستثماري.

 

كما استقبل معالي المستشار دكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء السلام والتسامح والتنميه المستدامة بالاسكندرية رجل الاعمال الكبير عادل البالوس صاحب مستشفيات البالوس الطبية وايضا الاستاذ نزار الخالد رئيس اتحاد الاعلاميين الافريقى الاسيوى وتوقيع بروتوكولات تعاون دولية مشتركة مع مجلس سفراء البورد الاوروبى للسلام والتسامح والتنمية المستدامة.

 

كما تم استقبال الاستاذ دولة نقيب الشباب صاحب شركة الذكاء الاصطناعى للشباب، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون دولى بين الشركة ومجلس سفراء البورد الاوروبى.

 

كما تم استقبال ايضا المستشار الحقوقى الكبير الاستاذ بركات الضمرانى حيث تم وضع آليه تعاون تخص الاعمال الانسامية والتطوعية والتنمية المستدامة فى قطاع صعيد مصر .

 

وقد تم حضور بعض الكوادر من المجلس فى الاجتماعات المغلقة الهامة من بينهم المستشار عبد المقصود العتى الذي تحدث عن اهم الاعمال المستقبلية الخاصة بالثقافة والندوات والامسيات الرمضانية التى تفيد المجتمع، والمهندس اسلام غانم عضو مجلس سفراء البورد الاوربي المتحدث عن الذكاء الاصطناعى في المرحلة القادمة وبعض المبادرات التي سوف يقوم بتنفيذها مع مجلس سفراء البورد الاوربي للسلام والتسامح

كما تحدث د عمرو الديب عن اهمية تفعيل الجانب التدريبى والتاهيلى وايضا المؤتمرات .

كما تحدث نقيب الشباب عن اهمية تفعيل دو المراسم والتشريفات بالمجلس والشباب.

وتحدث الاستاذ محمد عبد الله الاسوانى صاحب فكرة “مبادرة رحمه” الى تفعيل مجلس رجال وسيدات الاعمال وايضا المشاريع الخاصة بالاستثمار التنموى .

وقد حضر اللقاء ايضا الاستاذ محمد عبد المجيد رئيس لجنة الصحافة بالمجلس

وايضا رئيس مجلس جريدة نبض الامارات حيث انتهى الى تفعيل دور المجلس بدولة الامارات من خلال التعاون مع جريدة نبض الامارات والاعلان قريبا عن مؤتمر دولى كبير ..

كما اثنى الاجتماع الى اطلاق المؤتمر الدولى الاول بمصر للمجلس نهاية شهر ابريل فى مدينة سوهاج الساحرة

وايضا الاعلان قريبا عن ” اكسبو الشباب الذى تبناه دولة النقيب”

وحضر اللقاء ايضا الاستاذ حسن شعبان حيث تحدث عن اهمية الدور التامينى واصرة التنموى.

وحضر اللقاء عدد من سيدات المجتمع وايضا اعلامين وصحفيين.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com