|  آخر تحديث فبراير 27, 2024 , 15:42 م

”مركز اقرأ واستمتع ينظم يومًا ترفيهيًا لأطفال السجينات”


”مركز اقرأ واستمتع ينظم يومًا ترفيهيًا لأطفال السجينات”



 

نظم مركز اقرأ واستمتع بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية و الهلال الأحمر الإماراتي يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، في مقرها بالعوير / دبي، فعالية ترفيهية خاصة لأطفال السجينات، وقد حضر وشارك في الفعالية رئيسة نادي الأطفال وعضو مجلس إدارة الأستاذة سوسن عبدالعال ومعها عضو ات مجلس الإدارة الدكتورة فاطمة عبد الله الدربي والأستاذة أمينة الطاهر والإداريات الأستاذة أمينة إبراهيم و الإخصائية الاجتماعية الأستاذة لميعة داود موظفة سابقة في المؤسسة وكان في استقبال وفد مركز اقرأ واستمتع النقيب مريم المهري تأكيدًا على الرسالة السامية للعطاء والتكافل في المجتمع.

 

وقد تضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة التي هدفت إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال، وتخفيف الحمل النفسي الذي قد يعانون منه نتيجة الظروف القاسية التي يمرون بها. وتعكس هذه الفعالية الجهود المبذولة لتوفير بيئة مشجعة وداعمة للأطفال المتأثرين بواقع السجون، بهدف تخفيف معاناتهم وتحسين نوعية حياتهم.

 

 

وقد أشاد مسؤولون بالجهود المشتركة بين الجهات المنظمة، مؤكدين على أهمية توفير الدعم النفسي والترفيهي لهذه الفئة الهامة من المجتمع، وتوفير الفرص لهم للاستمتاع والترفيه على الرغم من ظروفهم الصعبة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تأتي في إطار سلسلة الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالتعاون مع الجهات المعنية لتوفير بيئة محفزة وداعمة للأطفال والشباب المتأثرين بالظروف الصعبة، بهدف بناء مجتمع أكثر تلاحمًا وتكافلًا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com