|  آخر تحديث فبراير 20, 2016 , 20:02 م

عبدالله بن محمد: العين قادر على التعويض


عبدالله بن محمد: العين قادر على التعويض



قلل الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، من تأثير الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الشباب (1-2) أول من أمس باستاد هزاع بن زايد، لحساب الجولة 19 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي هزت عرش الزعيم في قمة الترتيب.

موضحاً أنها مجرد خسارة في مباراة واحدة ومازال الدوري طويلا وبإمكان العين أن يعود قوياً ويعوض خسارته في مشوار الدفاع عن اللقب، مؤكداً أنها لن تحبط عزيمة وطموحات الفريق خلال المرحلة المقبلة،وتوجه الشيخ عبدالله بن محمد بالتهنئة للفريق الشبابي بالفوز الذي حققه، داعياً لاعبي العين لعدم التأثر بالنتيجة.

 

ومن العين بأول خسارة على ملعبه في الدوري هذا الموسم، بعد أن حول ضيفه الشباب تخلفه بهدف جاء بنيران صديقة بعد مرور أول دقيقة من اللقاء، عندما حاول المدافع محمد مرزوق إبعاد خطر تمريرة الكولومبي إسبريلا للبرازيلي دوغلاس أمام المرمى.

ولكنه سدد الكرة خلفية في شباك حارس مرماه ليتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر، غير أن الفريق الأخضر عاد في الشوط الثاني من اللقاء بوجه مختلف ليفرض أسلوبه على أرضية ملعب المباراة مقابل تراجع غير مبرر للاعبي العين الذين تعددت من جانبهم الأخطاء والتوتر ما أتاح الفرصة لضيوفهم للضغط.

خصوصا بعد التبديلات الناجحة التي أجراها المدرب الشبابي الذي دفع بكل من ناصر مسعود وداوود علي، لتعزيز الناحية الهجومية وهو الأمر الذي حقق نجاحاً سريعاً، فمن أول لمسة له استطاع البديل الأول ناصر مسعود أن يهز شباك العين مسجلا هدف التعادل، قبل أن يحرز البديل الثاني هدف التقدم للجوارح في اللحظات الأخيرة من المواجهة، ليطير الجوارح بالنقاط الثلاث وسط ذهول وحسرة جماهير العين.

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد أن فريقه أغلق ملف الخسارة بعد نهاية المباراة مباشرة، واتجه بتفكيره وتركيزه إلى المباراة الآسيوية المقبلة أمام الجيش القطري والمقررة الأربعاء المقبل على ملعب إستاد هزاع بن زايد، في استهلالية مشواره بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، معرباً عن أمله بالتوفيق للفريق البنفسجي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، أن العين كان يحتاج لقليل من الحظ في مباراته أمام الشباب، مشيرا إلى أكثر من فرصة حصل عليها الفريق ولم يوفق في ترجمتها إلى أهداف كما حدث لرأسية البديل سعيد الكثيري التي علت العارضة، وقبلها الهجمة المرتدة التي جعلت الكوري الجنوبي لي ميونغ في مواجهة المرمى، وقال: لو تم التسجيل من أية فرصة لحسمت المباراة، ولكن كان الفريق لم يحالفه التوفيق ولم يكن في يومه، وسيكون القادم أفضل بإذن الله.

 

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد، أن الخسارة لن تلقي بظلالها على المباراة الآسيوية المقبلة، مطالباً بضرورة الاستفادة من الأخطاء ومعالجة السلبيات قبل الدخول للقاء الجيش القطري، وقال إن كل مباريات العين كانت صعبة لأن جميع الفرق تلعب أمام العين بقوة كبيرة، ولذلك من المهم أن يتعامل الفريق مع كل مباراة على حدة من أجل تحقيق التطلعات.

وأكد أن أمام العين تحدياً كبيراً على المستويين الداخلي والخارجي بما يستوجب التكاتف من قبل الجميع لاعبين وإدارة وجهاز فني وجمهور لتجاوز هذه المرحلة في الطريق إلى تحقيق أهداف النادي بإحراز النتائج الإيجابية التي تقود إلى منصات التتويج.

 

وأكد خالد عيسى حارس العين أن الخسارة أمام الشباب لم تؤثر على معنويات اللاعبين ولن تشكل ضغوطاً قبل لقاء الجيش القطري بدوري أبطال آسيا، لافتاً إلى أنها مجرد خسارة واحدة وقال: العين لم يكن في يومه، بوجود بعض الاسترخاء


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com