Site Loader

قصف طيران التحالف العربي مواقع تابعة لميليشيات الحوثيين وصالح في عدد من المحافظات اليمنية، ففي محافظة الحديدة الساحلية على البحر الأحمر، غرب اليمن، قامت الطائرات في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بقصف موقع الدفاع الجوي في المطار الحربي بمدينة الحديدة.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن البوارج البحرية قصفت الميليشيات المتمركزة في ساحل النخيلة والساحل الجنوبي، بين مديرية الدريهمي ومدينة الحديدة بالمحافظة، وذكر شهود العيان أنهم سمعوا دوي انفجارات عنيفة صادرة من المطار ومديرية الدريهمي.

وفي محافظة صنعاء، قصفت الطائرات فجر اليوم مواقع الميليشيات قرية بران بمديرية نهم شمال شرق صنعاء، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة والميليشيات التي تحاول استعادة معسكر فرضة نهم من القوات المشتركة، بدون جدوى.
وتأتي عمليات القصف في الوقت الذي قامت فيه طائرات التحالف بالتحليق في أطراف محافظة صنعاء صباح اليوم، في طلعات استكشافية مخترقة حاجز الصوت.

وكانت قوات الجيش والمقاومة دفعت أمس بتعزيزات عسكرية إلى المديرية لاستكمال تحريرها، والتقدم إلى مديرية أرحب المجاورة لها، لإحكام السيطرة على العاصمة من ناحية الشمال.

وفي محافظة الجوف شمال اليمن، قصفت الطائرات عدة مواقع للميليشيات في النعمانية جنوب غرب مديرية المتون وأخرى في مديرية المصلوب وتجاور الجوف محافظة صنعاء من ناحية الجنوب، وفي محافظة عمران المجاورة لمحافظة صنعاء من ناحية الشمال الغربي، قصفت الطائرات مواقع عسكرية ومخازن أسلحة وذخيرة للميليشيات جبل المرحة العسكري جنوب غرب مدينة عمران.

Post Author: admin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com