|  آخر تحديث ديسمبر 3, 2023 , 4:39 ص

“مركز اقرأ واستمتع ينظم محاضرة حول التغير المناخي والاستدامة في الإمارات”


“مركز اقرأ واستمتع ينظم محاضرة حول التغير المناخي والاستدامة في الإمارات”



 

ضمن إطار التعاون المستمر بين مركز “اقرأ واستمتع” ووزارة التغيير المناخي والبيئة، نظم فريق مبادرة البيئة والاستدامة بالمركز ، محاضرة بعنوان “التغير المناخي والاستدامة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.
قدمت هذه المحاضرة الأستاذة أمل الشامسي، التنفيذية الرئيسية للشراكة المؤسسية والمجتمعية، والسفيرة للاستدامة لعام 2023 في مركز “اقرأ واستمتع”.

تناولت الشامسي محاور مهمة تتعلق بالتغير المناخي، من بينها الاحتباس الحراري، مسببات التغيير وآثاره، إضافة إلى استعراض جهود الدولة وأهمية مساهمات الأفراد في التحول نحو الاستدامة. وقد أعربت الشامسي عن امتنانها للأستاذة وداد بوشنين، رئيسة مركز “اقرأ واستمتع”، والدكتورة ريفين دياب، رئيسة مبادرة البيئة والاستدامة؛ لما تقدّمانه في مجال البيئة و لما تسعيان له بهمّةٍ عالية ٍ من أجل تحقيق الهدف السابع عشر من أجل التنمية المستدامة، وذلك من خلال فعاليات وأنشطة هادفة لنشر الوعي البيئيّ، وتعلّم الأفراد حلولَ بديلة من أجل الحفاظ على البيئة.
مثمنة جهودهما في تعزيز الوعي البيئي وتحقيق الأهداف الرامية إلى التنمية المستدامة،خاصة في سياق الحفاظ على البيئة من خلال توجيه الجمهور نحو حلول بيئية بديلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com