|  آخر تحديث مارس 31, 2024 , 19:58 م

انطلاق الملتقي الشبابي بمدينة سوهاج بحضور رئيس مجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة


انطلاق الملتقي الشبابي بمدينة سوهاج بحضور رئيس مجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة



أنطلق صباح أمس الملتقي الشبابي بمدينة سوهاج والذي يستهدف الكيانات الشبابية بحضور اكثر من 2000 شخص ويتخلل الملتقي الجلسة الثانية تحت عنوان “التسامح والسلام” والذي يحرص مجلس مجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة علي نشر ثقافة التسامح والسلام والتنمية المستدامة في العالم.

 

كان ذلك بحضور الرئيس الشرفي للمبادرة سعادة السفير الدكتور محمود شعبان رئيس مجلس السلام والتسامح والتنمية المستدامة والأستاذة آية محمود شعبان رئيس لجنة سفراء الشباب، تحت رعاية دولة نقيب الشباب بسوهاج وعدد من الكوادر الوطنية والشبابية والاعلاميين وعلماء الازهر وأحد علماء وزارة الاوقاف.

 

وقال المستشار محمود شعبان أن شباب مصر الغالية وخصوصا شباب سوهاج العظماء، نتحدث اليوم عن الجلسة الحوارية الاولي التي يتواجد بها قامات كبيرة ومستثمرين وقامات من المجتمع المدني ونقابة المحاميين، في هذا الكرنفال وهذا المهرجان الهام جدا الذي يعتبر في هذه المرحلة المهمة في مصر بلد الأمن والامان على مرأي ومسمع من العالم في هذا البث المباشر.

 

 

وأضاف “رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي” يستطيع الشباب من خلال التعاون بين بعضهم البعض على الرقي بالمجتمع، وحث الآخرين على المشاركة الفعالة في تقدّمه، كما أنّ هذا الدور الذي يلعبه الشباب ينعكس إيجابياً على معارفهم، وزيادة تأثرهم وتأثيرهم الآخرين. 

 

 

وقال الدكتور “محمود شعبان”: الشباب يصنع المعجزات وواجب علينا ان نتكاتف ونكون ايد واحدة بكل المؤسسات سواء المستثمرين والحقوقيين ومجلس سفراء البورد الاوروبي نقف مع الشباب في دعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ونشيد بالجهود الوطنية من أجل هذا المشهد الذي يتكاتف من أجل دعم القيادة الرشيدة في مصر .. وفي كل دورة انتخابية ندعو الشباب ان يشارك في المشهد السياسي وان يكون له دور عظيم.

فالشباب الذين يقدمون كل طاقتهم من اجل صنع المعجزات فالشباب هو أيقونة الأبطال، لابد من مشاركة الفعالة الهامة في مصر، فنحن من نصنع مستقبلنا في هذه البلد العظيمة “مصر أم الدنيا”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com