|  آخر تحديث أغسطس 28, 2023 , 14:20 م

المستشار د. محمود شعبان رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي يهنئ سيدات الإمارات بيوم المرأة الإماراتية


المستشار د. محمود شعبان رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي يهنئ سيدات الإمارات بيوم المرأة الإماراتية



هنأ المستشار الدكتور محمود شعبان حسن رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة، المرأة الإماراتية بمناسبة احتفال دولة الإمارات في يوم 28 أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية، مقدراً عطاءها وتضحياتها ودورها المحوري في المجتمع.

 

 

وأضاف د. محمود شعبان: يكتسب احتفالنا بيوم المرأة الإماراتية أهمية خاصة حيث تؤكد المرأة الإماراتية استعدادها لمواصلة المسيرة ومشاركتها في جهود التنمية في ظل الدعم غير المحدود الذي توفره القيادة الرشيدة في دولة الإمارات ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” و أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

 

وأكد رئيس مجلس سفراء البورد الأوروبي أن يوم المرأة الإماراتية مناسبةً متجددةً للحديث عن دورها البارز في نجاح رحلة البناء والتنمية التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العقود الخمسة الماضية حيث أسهمت المرأة بدور لا يستهان به في مسار هذه الرحلة على كافة المستويات ابتداءً بخوضها لرحلة التعليم والتأهيل المهني منذ قيام الاتحاد ووصولاً إلى حضورها الحيوي في مختلف قطاعات الدولة والمجتمع والعمل الثقافي ما جعلها مساهمةً بجدارةٍ في نهضة الإمارات الحديثة وشريكةً أساسيةً في تمثيل الصوت الثقافي للإمارات من موقعها كمبدعة وكاتبة ومعلمة وإدارية ناجحة وملهمة ومربية للأجيال”.

وتحتفل دولة الإمارات في 28 أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية، الذي يمثل مناسبة وطنية مهمة ومميزة للاحتفاء بنساء الإمارات.

ويُشكل يوم المرأة الإماراتية فرصة للتعبير عن الاعتزاز الرسمي والشعبي بالإنجازات التي حققتها «ابنة الإمارات»، وإسهاماتها المتميزة في النهضة الحضارية والمسيرة التنموية المستدامة للدولة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com