|  آخر تحديث أغسطس 19, 2023 , 18:08 م

مجلس سفراء البورد الاوروبي للسلام والتسامح يعزز الخير ونشر الأمل ومواصلة العطاء في اليوم العالمي للعمل الانساني


مجلس سفراء البورد الاوروبي للسلام والتسامح يعزز الخير ونشر الأمل ومواصلة العطاء في اليوم العالمي للعمل الانساني



في إطار الاحتفال باليوم العالمي للإنسانية أكد سيادة المستشار دكتور محمود شعبان رئيس مجلس سفراء البورد الاوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة: ان الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني يمثل فرصة لتعزيز الإخاء وارساء القيم الانسانية النبيلة بين البشر بغض النظر عن الجنس أو اللون او المعتقد.

وقال الدكتور محمود شعبان ان احتفال العالم في التاسع عشر من شهر أغسطس من كل عام باليوم العالمي للعمل الانساني، يجب أن يوجه لخير الانسان في كل مكان في كل المجالات التنموية والإغاثية.

وأشار شعبان الى ان مفهوم العمل الانساني يلقى اهتماماً رسمياً وشعبيا كبيراً على مستوى القيادة وعلى مختلف المستويات الحكومية والمؤسسات الانسانية والخيرية العاملة في الدولة.

واكد اعضاء مجلس سفراء البورد الاوروبي للسلام والتسامح والتنمية المستدامة اننا سنعيد تأكيد التزامنا بالقيّم والمبادئ التي تُرشدنا وأننا مصرّون على الوقوف جنبًا إلى جنب مع المجتمعات التي ندعمها، مهما كانت هويتهم ومهما كان مكانهم ومهما كان وضعهمويتطلب الأمر بالفعل إدراكا عالميا وجماعيا للحاجة المتزايدة إلى اتخاذ إجراءات حقيقية ومؤثرة للمساعدة في إنقاذ الجنس البشري من الكوارث الإنسانية المتواصلة التي تؤثر على أجزاء كبيرة من كوكبنا. ومد يد العون لكل من دفعتهم الظروف إلى ترك أوطانهم واللجوء إلى أماكن أخرى بحثاً عن الأمن والاستقرار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com