|  آخر تحديث يونيو 18, 2023 , 15:29 م

“مركز اقرأ واستمتع” يشارك في احتفالات مكتبة محمد بن راشد


“مركز اقرأ واستمتع” يشارك في احتفالات مكتبة محمد بن راشد



 

ناقشت جلسة بنات زايد للقراءة المنبثقة من مركز اقرأ واستمتع كتاب جديد بعنوان: (العادات الذرية) للكاتب الأمريكي جيمس كلير وذلك بمكتبة محمد بن راشد بمنطقة الجداف بدبي،حيث أدارت الجلسة لهذا الكتاب الممتع دكتورة جيهان محمود متولي يركز الكتاب على كيفية تغيير العادات السيئة واكتساب عادات حسنة بطريقة متدرجة هادئة ،يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات المكتبة بالذكرى السنوية الأولى لإنشائها حيث تقيم المكتبة فعاليات ثقافية متنوعة لزائريها.

 

 

شارك في عرض فصول الكتاب وتلخيصه أكثر من عشر عضوات من مركز اقرأ واستمتع في جلسة ثقافية ممتعة بإحدى قاعات المكتبةالفسيحة والتي حضرها عدد كبير من جمهور المركز والجمهور العام .
وبعد عرض الكتاب اصطحبت الأستاذة خديجة محسن من مكتبة محمد بن راشد وفد مركز اقرأ واستمتع لعمل جولة شاملة داخل المكتبة كان أهمها زيارة المتحف الكائن بالدور السابع حيث عالم من المخطوطات النادرة والثمينة من العصر الأموي والعباسي و التي تنفرد بها مكتبة محمد بن راشد.

أكدت الأستاذة/ وداد بو شنين رئيس ومؤسس المركز أن مكتبة محمد بن راشد منذ إنشائها أضحى لها بصمة ثقافية فريدة من نوعها ومن دواعي السرور أن جلسات بنات زايد القرائية سيكون لها نصيب في عقد جلساتها القادمة بالمكتبة.

وفي جو مفعم بالحماس والمتعة اختتمت الجولة بالتقاط الصور التذكرة لعضوات المركز في رواق مكتبة محمد بن راشد ذلك الصرح الثقافي الفريد.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com