|  آخر تحديث نوفمبر 19, 2022 , 1:42 ص

دكتور محمود شعبان أول مستشار قانوني يطلق مبادرات واعمال إنسانية للسلام والتسامح والتنمية المستدامة


دكتور محمود شعبان أول مستشار قانوني يطلق مبادرات واعمال إنسانية للسلام والتسامح والتنمية المستدامة



الدكتور محمود شعبان حسن المستشار القانوني والمحامي بالنقض والمحكم الدولي وعضو اتحاد المحاميين العرب تخصص في قضايا الجنايات والنقض الجنائي، تخصص في قضايا الاسرة وقضايا المحاكم الاقتصادية والاستثمار وقضايا القانون البحري والتجاري والتحكيم الدولي والقضايا المدنية والقضايا الدولية، ويقع مكتبه في محطة الرمل بمدينة الاسكندرية عروس البحر الابيض المتوسط.

 

تم استضافته لاكثر من مائة حلقة تلفزيونية بكبرى القنوات مثل mbc وروتانا مصرية ودريم والحياة وصدي البلد وغيرها من الفضائيات، كان اخرها “كلنا واحد” .. برنامج بقناة الاسكندرية الفضائية تم تسجيله مع الاعلامى د. محمد دسوقى عن مبادرة (قادرون) للدكتور محمود شعبان، التى اطلقها عبر برنامج “دعوة للتغيير” وبرعاية صالون محمود شعبان الثقافى.

وتناولت الحلقة ايضا العديد من المواضيع التى تخص ذوي الهمم والمكفوفين.

 

وحاوره كبار الاعلامين بالوطن العربى في مختلف المواضيع القانونية وقضايا الراى العام، كما قدم د. محمود شعبان عدد كبير من الندوات الهامة التى تم تنظيمها في اكبر المراكز والنوادى وغيرها من الكيانات.

 

 

 

وأطلق الدكتور محمود شعبان منذ عام ونصف الصالون الثقافي، بحضور كوكبة من المثقفين والادباء والشعراء والمستشارين القانويين والاعلاميين، ليكون انطلاقه من مدينة الاسكندرية عروس البحر المتوسط.

والجدير بالذكر ان الصالون الثقافي سينطلق قريبآ من عدد من الدول العربية وأولهم دولة الامارات العربية المتحدة والتي لها مواقف تاريخية مع جمهورية مصر العربية الشقيقة والسعودية والأردن ولبنان.

ويعتبر الدكتور محمود شعبان أول مستشار قانوني يهتم بتقديم المبادرات والاعمال الانسانية والاجتماعية وخاصة التى تخص السلام والتسامح والتنمية المستدامة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com