|  آخر تحديث أكتوبر 18, 2022 , 15:48 م

شكراً لعطائك يكرم 100 متطوع ويعزز ثقافة العمل التطوعي في مجلس الخوانيج


شكراً لعطائك يكرم 100 متطوع ويعزز ثقافة العمل التطوعي في مجلس الخوانيج



 

تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، وبحضور الدكتورة  أسماء بنت مانع العتيبة، نظم فريق شكراً لعطائك التطوعي بالتعاون مع مجالس أحياء دبي  مبادرة بعنوان “متطوع في كل بيت” وذلك في مجلس الخوانيج.

تهدف المبادرة إلى استضافة وتكريم عدد من المتطوعين، وأصحاب  الخبرة في مجال العمل التطوعي، بهدف نشر التجارب و ثقافة التطوع بين افراد المجتمع، بجانب تحفيز افراد المجتمع على البذل والعطاء بالعمل التطوعي لخدمة البلاد.

‏اشتملت المبادرة التي تضمنت تكريم 100 متطوع، على جلسات حوارية لمشاركة التجارب الشخصية في التطوع حتى تمثل مصدر الهام للمتطوعين الجدد ولمن يرغب بدخول ميدان العمل التطوعي، حيث شاركت الإعلامية سارة الضعيف في تقديم فقرات الاحتفال بتميز كبير حظي بالتقدير والإعجاب.

وأكد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري أن التكريم ليس هدفاً في حد ذاته، وإنما يمثل رسالة حب ووفاء وتقدير وعرفان إلى كل الذين قدموا الجهود المخلصة بوقتهم وجهدهم لخدمة الوطن والمجتمع وترسيخ القيم الفاضلة التي تعزز قيمة العمل التطوعي، والذي يعكس الإيمان العميق بمعطياته وأهدافه النبيلة المستلهمة من القيادة الرشيدة، والتي غرست في نفوسنا القيم الإنسانية وثقافة العمل التطوعي.

وتوجهت الدكتورة أسماء بنت مانع العتيبة بالشكر والتقدير إلى المتطوعين على دورهم الإيجابي في خدمة المجتمع وحرصهم على كل ما يلبي التطلعات المرجوة مستلهمين المبادئ الإنسانية والأصيلة من قيادتنا الحكيمة التي حرصت على ترسيخ ثقافة التطوع وخدمة الوطن والمجتمع، بما يتماشى مع قيم الخير والمحبة والوفاء ومساعدة الآخرين انطلاقاً من الثوابت التي تعكس هويتنا الوطنية، بتعاون الجميع وحرصهم على تأكيد مكانته المرموقة ودوره الرائد في إثراء المجتمع وغرس القيم والروح الإيجابية في نفوس أفراده.

من جهتها عبرت الأستاذة هانم شعبان مدير الفريق عن شكرها إلى جميع الذين وضعوا بصمتهم المشرفة في العمل التطوعي، وكانوا أوفياء للمبادرات المجتمعية التي ترسخ مكانة الدولة في إعلاء هذه القيم، مشيرة إلى أن التكريم يعمق الاحساس بأهمية تشارك الرؤى والأفكار والتعاون والتضامن من أجل نشر القيم التطوعية في المجتمع،  وتقديم الأفكار المبدعة والمبادرات النوعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com