|  آخر تحديث أكتوبر 17, 2022 , 15:51 م

دور القيادة النسائية في انجاح منتدى الاعلام العربي


دور القيادة النسائية في انجاح منتدى الاعلام العربي



جيهات العرفاوي – دبي

 

 

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  شهد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، اشهدت امارة دبي فعاليات منتدى الاعلام العربي في اكتوبر الجاري.

انطلق منتدى الاعلام العربي لاول مرة سنة 2001، المنتدى مبادرة تتيح التقاء نخبة من الاعلاميين من مختلف انحاء العالم لمناقشة القضايا الاعلامية الراهنة وتبادل الخبرات واوجه النظر التي من شانها الدفع بالمشهد الاعلامي العربي نحو التطور والاستفادة من اراء الخبراء.

 

 

التنظيم نسائي

 

يعد منتدى الإعلام العربي  حدث سنوي يقام بامارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد أحد أبرز مشاريع نادي دبي للصحافة.

اشرف على التنظيم فريق نسائي تكون من منى غانم المري رئيس “نادي دبي للصحافة”، الإمارات العربية المتحدة. وهي رئيس مجلس إدارة “مؤسسة دبي للمرأة” والعضو المنتدب فيها، والأمين العام لـ”جائزة الصحافة العربية”، ونائب رئيس “نادي دبي للسيدات”، والمدير العام للمكتب الإعلامي في “حكومة دبي”، كما أنها عضو مجلس إدارة “مؤسسة دبي للإعلام”، وعضو اللجنة التنفيذية لفرع الإمارات للقيادات العربية الشابة. بدأت مسيرتها المهنية، بعيد تخرجها، كمنسقة للعلاقات العامة والإعلام مع الفريق المؤسس لمهرجان دبي للتسوق، أشرفت المري في عام 2003 على تأسيس أول نادي نسائي في دبي و كانت عضواً في لجنة التحكيم في الدور نصف النهائي لجوائز إيمي الدولية لآسيا وأفريقيا في دبي عام 2002. نالت لقب “قائد عالمي شاب” من “المنتدى الاقتصادي العالمي” عام 2014، وصنفتها مجلة “فوربس الشرق الأوسط” ضمن قائمة “أكثر 30 امرأة عربية مؤثرة في القطاع الحكومي” في المنطقة عام 2013، كما لقب “رائدة الأعمال البارزة في الشرق الأوسط” من قبل منتدى وورلد بيبو “BPO” في نيويورك عام 2008. وهي حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1996 من “كليات التقنية العليا”.

اضافة الى منى غانم المري لعبت الدكتورة ميثاء بوحميد مديرة نادي دبي للصحافة دور محوري في الاشراف على التنظيم الشامل للمنتدى.

قبل تولي مهام إدارة نادي دبي للصحافة في عام 2017، تولت بوحميد منصب المدير التنفيذي للتسويق والاتصال المؤسسي في سلطة دبي للتطوير، ثم مديرة للتسويق والاتصال المؤسسي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، وبعدها إلى مجلس الإمارات للتنافسية، ومن ثم مديرة للاتصال المؤسسي في مؤسسة المرأة بدبي.. وعلى المستوى التعليمي، فهي حاصلة على شهادة الدكتوراه في إدارة الجودة الشاملة من جامعة حمدان بن محمد الذكية، و شهادة الماجستير في الابتكار وريادة الأعمال، وشهادة البكالوريوس في إدارة الإعمال، وهي خريجة برنامج «قادة المستقبل» وبرنامج «القيادات النسائية العالمية» في واشنطن.

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com