|  آخر تحديث يناير 22, 2016 , 3:51 ص

مدير أمن الإسكندرية يحذر من الفوضى في ذكري 25 يناير


مدير أمن الإسكندرية يحذر من الفوضى في ذكري 25 يناير



أجرى اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، أمس الخميس، جولة تفقدية للوقوف على جاهزية قوات الأمن للتعامل مع أى حالات شغب، والتأكد من تزويدها بالمعدات الحديثة والمتطورة، استعدادا لذكرى ثورة ٢٥ يناير.
وشدد «جنيدي» على ضرورة التعامل بحزم مع أى محاولات لنشر الفوضى بالشوارع، والتعامل وفقًا للقانون لصد أى محاولة للاعتداء على المنشآت المهمة والحيوية، وفقا لخطة وزارة الداخلية، محذرا من يسعون لنشر الفوضى فى ذكرى الثورة.
وتفقد مدير الأمن المركبات الشرطية الحديثة، التى ستدخل الخدمة الأمنية بالتزامن مع ذكرى ٢٥ يناير، بالإضافة إلى التأكد من تلقى القوات الدورات التدريبة اللازمة لاستخدام تلك المعدات والمركبات، كما شهد مجموعة من البيانات العملية بالذخيرة الحية لبعض المواقف الأمنية التى يمكن التعرض لها، وكيفية التعامل معها وذلك بإدارة قوات أمن الإسكندرية بمرغم.
وبدأت البيانات العملية باقتحام مبنى باستخدام مهارات الحبال وضبط مجموعة من الخارجين عن القانون، وعقب ذلك استعراض لمهارات التعامل بالسلاح أثناء تحرك المركبات، بالإضافة إلى بيان تحرير رهائن داخل إحدى الحافلات وبيان لتكتيكات القتال المتطور بمعرفة رجال المجموعات القتالية الخاصة، وكيفية مواجهة الخارجين عن القانون والتى أظهرت مدى الكفاءة التدريبية للقوات وقدرتها على مواجهة كل المواقف الأمنية المختلفة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com